السالمية تخطى الجهراء في مباراة مثيرة

الدوري الممتاز يتوقف حتى 11 فبراير المقبل

نشر في 09-01-2024
آخر تحديث 09-01-2024 | 20:34
صراع من أجل الاستحواذ على الكرة (تصوير جورج ريجي)
صراع من أجل الاستحواذ على الكرة (تصوير جورج ريجي)

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية على الجهراء بهدفين مقابل هدف، في ختام الجولة الرابعة عشرة من منافسات دوري زين الممتاز الذي سيتوقف حتى 11 فبراير المقبل.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد السالمية إلى 20 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد الجهراء عند نقطتين في المركز الأخير.

جاء الشوط الأول من اللقاء جيد المستوى، وأهدر لاعب السالمية يوسف العنيزان فرصة هدف محقق في الدقيقة الثانية حينما سدد كرة عالية، في حين أنقذ حارس الجهراء نايف العازمي شباكه من الاهتزاز حينما أبعد رأسية الغاني إيساكا ببراعة.

كما سنحت للجهراء العديد من الفرص، تم استغلال إحداها في الدقيقة 28 حينما مرر سلمان الظفيري عرضة متقنة، حولها مهند المحاميد مباشرة داخل الشباك محرزاً هدف فريقه الأول.

وهاجم السالمية منذ بداية الشوط الثاني، وأهدر لاعبوه هدفين محققين، في وقت تراجع الجهراء للدفاع، لكن لم يشن هجمات مرتدة كما كان متوقعاً.

ومع توالي الهجوم وتصدي عارضة المتألق نايف العازمي لرأسية إيساكا، أسفر ضغط السالمية عن هدف التعادل، بواسطة المنقذ البرازيلي اليكس في الدقيقة 75، بعد أن مرر له فواز العتيبي عرضية متقنة انقض عليها ليما برأسية رائعة سكنت الشباك.

في الدقائق المتبقية ذاد العازمي عن مرماه بشجاعة، منقذاً ثلاثة أهداف محققة، حتى نجح لاعب السالمية يوسف العنيزان في إحراز هدف الفوز برأسية في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بفوز السماوي بهدفين لهدف.

back to top