أحمد العوضي: «الإسكندراني» عمل يحمل الكثير من المفاجآت

نشر في 10-01-2024
آخر تحديث 09-01-2024 | 20:15
ملصق الفيلم
ملصق الفيلم

عبَّر النجم أحمد العوضي عن سعادته بتقديم تجربته السينمائية الجديدة، من خلال فيلم «الإسكندراني»، هذا العام، إخراج خالد يوسف، والذي تم طرحه في موسم رأس السنة وأعياد الميلاد، لينافس مجموعة كبيرة من الأعمال المعروضة خلال الموسم العالم.

وقال العوضي، في تصريحات لـ «الجريدة»: «فيلم (الإسكندراني) تجربة مختلفة جداً. فخور بتقديم تجربة من كتابة الراحل أسامة أنور عكاشة»، مضيفاً أنه من اللحظة الأولى لقراءة العمل قرر تقديمه على الفور، حيث رأى أن العمل يجذبه، وهو على غرار الموضوعات التي يحب تقديمها للجمهور.

وعن تعاونه مع المخرج خالد يوسف، أكد أنه سعيد بالتجربة، لما له من خبرة كبيرة، ويُعد من أهم المخرجين في الوطن العربي، وكانت التجربة معه مميزة جداً، ودائماً ما يضيف للعمل، من خلال وضع بصماته على العمل بشكل مميز ومختلف. كما أكد أن كواليس العمل بشكل عام كانت مميزة جداً ومختلفة، وكل أبطال العمل كانوا مثل الأسرة الواحدة.

وأضاف العوضي أن «الفيلم يحمل الكثير من المفاجآت، ويقدم معالجة لقصص اجتماعية مختلفة ومميزة وموجودة حولنا، والأكشن في العمل سيكون بشكل مختلف ومميز»، لافتاً إلى أنه يقدم شخصية «بكر الإسكندراني»، وهي شخصية مختلفة تماماً عن كل الشخصيات التي قدَّمها من قبل، والمسلسل يقدم الكثير من صفات أهل الإسكندرية بشكل مختلف.

وعن الموسم الرمضاني القادم، أكد أنه بدأ تصوير مسلسله الجديد «حق عرب» مع عدد كبير من النجوم، للمشاركة في الموسم الرمضاني، وسيقدم فيه مجهوداً مميزاً، ويحاول من خلاله إسعاد الجمهور وتقديم وجبة رمضانية مميزة بالشهر الكريم.

back to top