الأهلي يتفق مع بيرسي تاو على التجديد 3 مواسم

نشر في 09-01-2024
آخر تحديث 09-01-2024 | 19:48
اللاعب بيرسي تاو
اللاعب بيرسي تاو

توصل مسؤولو النادي الأهلي المصري إلى اتفاق مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم، على تجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وحرص أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، على التواصل مع وكيل تاو، واتفق معه على توقيع عقد جديد مع اللاعب في فبراير المقبل، بعد عودته للفريق فور انتهاء مهمته مع منتخب بلاده الذي يشارك في كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في كوت ديفوار من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل.

وقالت مصادر إن تجديد عقد تاو، الذي ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، تأتي استجابة لطلب ورغبة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر، الذي أوصى بالإبقاء على اللاعب، كونه أحد العناصر الأساسية، ومفتاح الفوز في الكثير من المباريات الحاسمة.

وكشفت المصادر أن وكيل اللاعب سيحضر إلى القاهرة لحضور توقيع العقد الجديد ومراجعته مع شركة الأهلي لكرة القدم، وستتم زيادة عقده بقيمة 150 ألف دولار عن كل موسم.

يُذكر أن بيرسي تاو ساهم بتتويج الأهلي بخمس بطولات خلال الموسم الماضي، هي: الدوري، والكأس، ودوري أبطال إفريقيا، والسوبر المصري «مرتين»، كما شارك أخيراً في فوز الأهلي بكأس السوبر على حساب مودرن فيوتشر، وقبله الفوز بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في كأس العالم للأندية.

من جانب آخر، تلقى الأهلي ترشيحات من إحدى شركات التسويق الأوروبية للتعاقد مع اللاعب مسلم أناطوف مهاجم نادي مولودية الجزائر خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

ويُعد أناطوف موهبة فريق مولودية الجزائر ومنتخب الشباب الجزائري وهداف منتخب الشباب والأولمبي ودوري الرديف بالجزائر، والبطولة العربية للشباب التي أقيمت في السعودية العام الماضي.

وتابع الأهلي اللاعب من خلال فيديوهات جرى إرسالها إلى شركة الكرة داخل «القلعة الحمراء»، حيث تسلَّم عدلي القيعي رئيس الشركة هذه الفيديوهات وأرسلها إلى قسم «الاسكاوتنغ» التي يديرها هاني رمزي نجم الفريق الأسبق، من أجل تقييم اللاعب، تمهيداً لعرضه على مارسيل كولر.

back to top