«سلة» الصليبيخات يواجه اليرموك وكاظمة يلتقي التضامن

نشر في 10-01-2024
آخر تحديث 09-01-2024 | 19:42
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
الاتحاد الكويتي لكرة السلة

تفتتح اليوم منافسات القسم الثاني من الدوري العام لكرة السلة، إذ يلتقي عند 5:00 مساء فريقا الصليبيخات مع اليرموك على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، تليها مباشرة مواجهة التضامن مع كاظمة على الصالة ذاتها، وتقام منافسات الدوري من قسمين، ويتأهل الأربعة الأوائل للمربع الذهبي للمنافسة على اللقب.

وكان القسم الأول انتهى بتصدر القادسية برصيد 15 نقطة، يليه الكويت 14، ثم كاظمة 13، ثم العربي والصليبيخات بـ12 نقطة لكل منهما، فالقرين 11، ثم النصر 9، يليه اليرموك والتضامن 8 نقاط لكل منهما.

يذكر أن مواجهتي اليرموك مع النصر وكاظمة مع الكويت من القسم الأول تأجلتا إلى 18 فبراير المقبل، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في البطولة العربية التي اختتمت الأسبوع الماضي بالقاهرة.

في المباراة الأولى، التي تجمع الصليبيخات مع اليرموك، يحاول الصليبيخات مواصلة عروضه المميزة التي قدمها في القسم الأول للمنافسة على الدخول في المربع الذهبي، لكن محاولاته ستصطدم بطموح اليرموك الساعي إلى خطف الفوز من منافسه وتغيير الصورة التي ظهر بها في القسم الأول والدخول إلى القسم الثاني بمعنويات مرتفعة.

وفي المباراة الثانية، سيكون كاظمة على موعد مع نقطتي الفوز، في ظل الفارق الفني الذي يملكه عن التضامن، الذي تخلو صفوفه من أي محترف، وتعد مشاركته في البطولة شرفية.

back to top