مان يونايتد يتجاوز ويغان ويبلغ الدور الرابع بكأس إنكلترا

نشر في 09-01-2024
آخر تحديث 09-01-2024 | 19:24
برونو فرنانديش يحتفل بهدفه
برونو فرنانديش يحتفل بهدفه

بلغ مانشستر يونايتد الدور الرابع من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه ويغان أثلتيك من الدرجة الثالثة 2-0 الاثنين.

واستهل يونايتد، وصيف النسخة الأخيرة من المسابقة، عام 2024 بفوز لم يحمل الكثير من البريق لجماهيره، بعدما ختم رجال المدرب الهولندي إريك تن هاغ العام الماضي على وقع خمس هزائم وتعادل وفوز يتيم في ديسمبر الماضي. وهو الفوز الأول لـ «الشياطين الحمر» خارج أرضهم منذ نوفمبر الماضي.

وبدا أن يونايتد سيعاني للخروج فائزاً على ملعب دي دبليو ستاديوم وتجاوز فخ ويغان، حيث أهدر مهاجموه الكثير من الفرص، في حين تكفلت العارضة برأسية الدنماركي راسموس هويلوند (29) وكرة الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو (40).

وأنهى يونايتد الشوط الأول متقدماً بهدف مدافعه البرتغالي ديوغو دالوت من تسديدة بينية (22)، وانتظر حتى الشوط الثاني لمضاعفة النتيجة من ركلة جزاء حصل عليها وترجمها بنجاح مواطن دالوت، برونو فرنانديش (74).

قرعة الدور الرابع

ويواجه يونايتد في الدور الرابع الفائز من مباراة نيوبورت من الدرجة الرابعة وإيستليي من الدرجة الخامسة.

بينما يأمل مانشستر سيتي (حامل اللقب) فك عقدته على ملعب توتنهام هوتسبير، عندما يواجهه في الدور الرابع أواخر الشهر الجاري.

وخسر سيتي في آخر خمس زيارات للملعب الجديد، الذي افتتح عام 2019، دون تسجيله أي هدف.

وفي مباراة قوية بين فريقي من «البريمييرليغ»، يلتقي تشلسي مع أستون فيلا، الذي يقدم موسماً مميزاً.

ويستضيف ليفربول، متصدر الدوري المحلي، الفائز بين نوريتش (2) وبريستول روفرز (3)، بعد تغلبه على أرسنال 2-0 في مباراة قمة ضمن الدور الثالث.

back to top