المالك: علاقاتنا قوية مع مجلس وزراء العمل الخليجي ونثمّن جهوده

«الشؤون» والحرس الوطني يعتمدان خطة تفعيل بروتوكول التعاون

نشر في 09-01-2024 | 16:53
آخر تحديث 09-01-2024 | 21:10
المالك مستقبلاً الحجري
المالك مستقبلاً الحجري

استقبل وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس المالك المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية د. عامر الحجري، بحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة عبدالعزيز ساري، وعدد من قياديي الوزارة.

وتقدم الوزير المالك بالشكر إلى الحجري على الجهود المبذولة من المكتب التنفيذي، والعلاقات القوية التي تربط المكتب بوزارة الشؤون في الكويت، وحرصه على إبراز جهود الدول الأعضاء في جميع المحافل الدولية، وعلى إدارته المتميزة للمكتب خلال توليه منصب المدير العام، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح والصحة في حياته المقبلة، وذلك بمناسبة قرب انتهاء فترة عمله كمدير عام للمكتب التنفيذي في نهاية الشهر الجاري.

من جهته، عبر الوكيل ساري عن شكره وامتنانه للدكتور الحجري على اهتمامه الكبير بالموضوعات المطروحة من الكويت، وحرصه الشديد والفعال، والدور المهم الذي يقوم به المكتب، متمنيا له حياة سعيدة مليئة بالنجاح والإنجازات.

من جانب آخر، عقد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة اجتماعا تنسيقيا مع وفد الرئاسة العامة للحرس الوطني، بشأن اعتماد الخطة الزمنية لتفعيل بنود بروتوكول التعاون المشترك بينهما.

وشهد الاجتماع، الذي عقد بمشاركة مديرة إدارة العلاقات الخارجية بوزارة الشؤون نادية الكوت، ومن الرئاسة العامة للحرس الوطني العقيد الركن عمر الناجم، والرائد سعود الحربي، والرائد فيصل الهاشمي، بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين فيما يخص الخطة الزمنية السنوية بين الوزارة والحرس، وكيفية تطويرها.

وتطرق ساري، خلال اللقاء، إلى مشروع «المكشات 2»، المقام برعاية مجلس الوزراء، مؤكدا ترحيب وزارة الشؤون الاجتماعية بمشاركة الحرس الوطني لعرض دورهم في هذا المشروع.

وفي ختام الاجتماع، تم اعتماد الخطة الزمنية وتوقيع البروتوكول من قبل وكيل الوزارة، متمنيا دوام واستمرار التعاون بين الجهتين في السنوات المقبلة.

back to top