«تعاونية الرقة»: نسعى لتوزيع أعلى نسبة أرباح

المطيري: هدفنا الرئيسي مصلحة المساهمين والحفاظ على أموالهم

نشر في 08-01-2024
آخر تحديث 08-01-2024 | 19:05
رئيس مجلس ادارة جمعية الرقة التعاونية صالح المطيري
رئيس مجلس ادارة جمعية الرقة التعاونية صالح المطيري

أكد رئيس مجلس ادارة جمعية الرقة التعاونية صالح المطيري ان الجمعية تسعى لتوزيع أعلى نسبة أرباح، واستمرار عمل المهرجانات والعروض التسويقية لمحاربة الغلاء، موضحا ان «هدفنا الرئيسي مصلحة المساهمين والحفاظ على أموالهم».

وقال المطيري ان جمعية الرقة من أقدم الجمعيات بالكويت، وبالأخص في المنطقة العاشرة، اذ أسست عام 1977، مؤكدا ان «الرقة من الجمعيات التعاونية التي لها دور في خدمة المجتمع بشكل عام ومساهميها بشكل خاص من حيث الخدمات الاجتماعية والتسويقية ودورها البارز في خدمة المنطقة بأكملها».

وأضاف المطيري: منذ وصولنا ولله الحمد كأعضاء مجلس إدارة ونحن نعمل على تذليل كافة المعوقات التي تواجه الجمعية، ومنذ أن توليت فترة الرئاسة أسعى جاهدًا لتوفير كافة الخدمات التي تحقق الاكتفاء والرضا للمساهم وأهالي المنطقة، وكذلك أسعى جاهداً بالتعاون مع كافة الشركات لتخفيض أسعار المنتجات.

وأشار الى ان «الجمعية حققت في العام السابق نسبة ارباح 7%، وفارقا في المبيعات عن العام الأسبق تقريبا مليون دينار، وسنسعى بالتعاون مع المجلس والموظفين لتوزيع أعلى نسبة أرباح بإذن الله».

ولفت المطيري الى انه «منذ أن توليت الرئاسة قمت بالاجتماع مع مديري الأسواق والأفرع التابعة للجمعية والشركات لخلق روح العمل كفريق واحد، وتوجيههم لعمل مهرجانات وعروض مستمرة لمحاربة الغلاء الواقع على المساهم بصفة خاصة والمواطن بشكل عام وهو هدفنا الرئيسي، وما جئنا لأجله لمصلحة المساهم والحفاظ على أمواله».

وكشف انه «يوجد العديد من المشاريع التي نسعى لتحقيقها في الفترة الحالية مثل تطوير فرع قطعة واحد والأفرع التابعة للجمعية، وتطوير بعض مرافق المنطقة بالتعاون مع الجهات المختصة، وبحث كافة سبل الراحة للمساهمين وأهالي المنطقة والعمل على تحقيقها».

back to top