«الخليج» يعلن 10 فائزين في سحب «الدانة» الشهري

نشر في 07-01-2024
آخر تحديث 07-01-2024 | 19:13
ملصق سحب الدانة
ملصق سحب الدانة

في إطار حرصه على مكافأة عملائه، أعلن بنك الخليج أسماء 10 فائزين بـ 1000 دينار لكل منهم، في سحب الدانة عن شهر ديسمبر الماضي، وهم: أحمد علي البيس، حسين إبراهيم أحمد، اليانه نجيب كلكتاوي، ندين حميدان النتشه، ماريا جودالوب مارتينز دي مخيزيم، زيد إبراهيم محمد، محمد عبدالله الوزان، عبدالعزيز محمد صادق، طارق محمد البغلي، وأسماء محمد منصور.

يُذكر أن الموعد النهائي للإيداع والمشاركة في السحب السنوي الكبير لحساب مليونير الدانة انتهى في 30 نوفمبر الماضي، فيما سيقام السحب في 1 فبراير المقبل، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة ارنست آند يونغ.

ويُعد السحب المقبل الأول من نوعه، بعد زيادة قيمة الجائزة السنوية الكبرى لسحب مليونير الدانة من 1.5 إلى مليوني دينار، في إطار حرص البنك على مكافأة عملائه، وتشجيع ثقافة الادخار في المجتمع.

ويعتبر حساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيّمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لـ 10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، فضلاً عن السحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ مليونَي دينار.

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة، أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحول فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب بألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، للحفاظ على فرص المشاركة في السحب الشهري وربع السنوي والسنوي.

back to top