لجنة انتقالية لـ «طلبة أستراليا» برئاسة الهدة لتسيير شؤون «الاتحاد»

المكتب الثقافي: على المقبولين تزويدنا بمستنداتهم

نشر في 06-01-2024
آخر تحديث 06-01-2024 | 19:39
أعضاء اللجنة الانتقالية
أعضاء اللجنة الانتقالية

أصدر رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت خالد العجمي قرارا بتشكيل لجنة انتقالية لتسيير شؤون الاتحاد الوطني فرع أستراليا برئاسة ثامر الهدة.

وأشار القرار، الذي حصلت «الجريدة» على نسخة منه، إلى أن عضوية اللجنة ضمت طلال الكندري، ومحمد المهيمل، وفاطمة البتول علي، وسالم الماص، وعمر الحربي، مبينا أن اللجنة تتولى ممارسة اختصاصات الهيئة الإدارية للفرع لحين الإعلان عن موعد الانتخابات، على ألا تتجاوز مدة عملها 12 شهرا من تاريخ صدور القرار.

من جهته، دعا المكتب الثقافي الكويتي في أستراليا، في بيان صحافي، الطلبة الجدد المقبولين في خطة البعثات «2023-2024»، عند وصولهم إلى مقر البعثة، إلى ضرورة تزويد المكتب بالمستندات المطلوبة.

وأوضح المكتب أن المستندات المطلوبة هي: نسخة من جواز السفر، بطاقة الصعود إلى الطائرة (Boarding Pass) أو ختم الدخول لمقر البعثة (لا يقبل صورة من تذكرة السفر أو تأكيد الحجز)، ورقة رسمية من البنك في بلد الابتعاث تحتوي على الاسم الكامل للمبتعث ورقم الحساب، ويجب أن تكون الورقة رسمية صادرة من البنك ومطبوعة ولا تقبل الوثائق بخط اليد، وتعبئة نموذج بيانات مبتعث الذي يمكن تحميله من الموقع الإلكتروني للمكتب عبر بوابة الطلبة، ونسخة من الفيزا، وإثبات وجود في مقر البعثة عبر الرابط.

وفيما يخص طلب تصديق على عرض قبول «طالب خاص»، أشار المكتب إلى أن إجراءات القبول تتم عبر فتح ملف في قاعدة بيانات المكتب الثقافي عبر الموقع الإلكتروني للمكتب، واستكمال جميع البيانات الشخصية، وتحميل جميع المستندات المطلوبة.

back to top