«طائرة» القادسية والعربي في لقاء صعب

نشر في 21-11-2022
آخر تحديث 20-11-2022 | 19:43
جانب من لقاء سابق بين القادسية والعربي
جانب من لقاء سابق بين القادسية والعربي
تقام اليوم مباراتان في منافسات الجولة الثانية من الدوري الكويتي للكرة الطائرة، حيث يلتقي في 5:15 مساء الكويت مع الساحل، ويليها في 7:15 القادسية مع العربي، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويدخل الغريمان التقليديان القادسية والعربي لقاء اليوم بطموح وهدف واحد، وهو افتتاح البطولة بشكل لائق، وحصد نقاط اللقاء في أول ظهور لهما في البطولة، طمعاً في دخول معترك المنافسة مبكراً على المراكز الأولى في الدوري.

لذا سيحاول مدرب الأصفر الأرجنتيني جوليان استغلال المعنويات والمستوى المميز الذي وصل إليه اللاعبون في بطولة الاتحاد التنشيطية التي حصل فيها على المركز الثالث لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافسة العربي.



وسيخوض الأصفر اللقاء معتمداً على محترفه الروسي فيكتور سيسويف وتوليفة لاعبيه المميزين، وتحوم الشكوك حول غياب نجمه البرازيلي ديغالما موريرا والليبرو ناصر عبدالصمد وسعد صالح بداعي الإصابة.

على الجانب الآخر، يأمل مدرب العربي التونسي صبري بن الأزرق التصدي لطموحات الأصفر، مرتكزا على توليفة لاعبيه المحليين، وعلى رأسهم محمد سويد وحسين المسري والليبرو عبدالله فارس مدعومين بتألق المحترفين البلغاري فلين والبيلاروسي فياتشاسلاو شارابوفيتش.

الكويت والساحل

وفي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة أمام الأبيض بطل تنشيطية الاتحاد لتحقيق أول فوز له في الدوري، وتعميق جراح الساحل بدون رصيد بعد خسارته أمام كاظمة (0-3)، في الجولة الأولى، نظراً للفارق بين مستوى الفريقين.

back to top