الأبيض يبحث عن بديل لبرحمة وعبدالكريم يودِّع الجهراء

نشر في 07-01-2024
آخر تحديث 06-01-2024 | 19:07

علمت «الجريدة» أن إدارة نادي الكويت بدأت رحلة البحث عن محترف لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم يجيد اللعب في مركز الوسط المدافع، والذي يشغله المغربي المهدي برحمة، في إشارة إلى قُرب نهاية مشوار اللاعب مع «الأبيض».

وكان الكويت تعاقد مع برحمة في الموسم قبل الماضي، قادماً من فريق الجيش الملكي المغربي، وقدَّم اللاعب عطاءات مميزة رشحته للاستمرار مع الفريق، إلا أن تراجع مستواه في الموسم الحالي قد يدفع الفريق للتخلي عن خدماته.

ويتطلع الجهاز الفني للكويت، بقيادة التونسي نبيل معلول، إلى ضخ دماء جديدة في عروق الفريق، أملاً في تحقيق أفضل نتائج بالموسم الحالي والظفر بأكبر عدد ممكن من البطولات الأربع المحلية التي ينافس الفريق عليها.

وتضم صفوف الكويت إلى جانب برحمة، الثلاثي التونسي بلال العيفة، وطه الخنيسي، وياسين عامري، إلى جانب البحريني محمد مرهون.

عبدالكريم يغادر الجهراء

وفي سياق متصل بسوق الانتقالات الشتوية، أعلن لاعب فريق الجهراء القطري عبدالكريم حسن نهاية مشواره مع كتيبة «القصر الأحمر»، بعد أن أمضى معها سنة واحدة فقط، حيث كان التعاقد مع اللاعب في الموسم الماضي بالفترة الشتوية.

وقدَّم الدولي القطري السابق شكره لإدارة الجهراء وجماهير النادي.

إصابة الحنشي

من جهة أخرى، كشفت الأشعة التي أُجريت على لاعب الفحيحيل المحترف التونسي عبدالرحمن الحنشي عن إصابته بالرباط الصليبي، وهو ما يعني نهاية مشواره مع الفريق في الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تسعى إدارة النادي إلى تعويض اللاعب بمحترف جديد يجيد في مركز صانع اللعب. وإلى جانب الحنشي لا يزال اللاعب أحمد الرياحي يعاني الإصابة، كما يفتقد الفريق الحارس أحمد عادي للإيقاف.

back to top