ضبط وحجز المركبات المستهترة في الفحيحيل

الخدة أمر بسرعة إحالة أصحابها إلى محكمة المرور

نشر في 05-01-2024 | 19:25
آخر تحديث 06-01-2024 | 18:57
المركبات المحجوزة
المركبات المحجوزة

امر المدير العام للادارة العامة للمرور اللواء يوسف الخدة بإحالة عدد من المستهترين الذين تم ضبطهم اثناء استهتارهم بالقيادة في منطقة الفحيحيل مساء أمس إلى محكمة المرور بشكل فوري، مع حجزهم في نظارة حجز المرور لحين عرضهم على قاضي محكمة المرور، وحجز مركباتهم في كراج حجز الادارة العامة للمرور.

وكان قطاع المرور والعمليات، ممثلاً في الإدارة العامة للمرور، تفاعل بشكل فوري وسريع مع مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تجمهراً لعدد من العمالة الوافدة والأحداث أثناء عمليات استهتار ورعونة لعدد من المركبات في منطقة الفحيحيل، مما يعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور في بيان صحافي أنه فور تلقي البلاغ وانتشار التصوير تم التوصل إلى بيانات المركبات وضبطهم بشكل فوري وسريع من قبل دوريات قسم الحركة في إدارة مرور محافظة الأحمدي وبإشراف ميداني من مدير إدارة مرور الأحمدي العميد سعود الحسيني.

وأضافت الإدارة في بيانها أنه تمت إحالة قائدي المركبات التي ظهرت في مقطع الفيديو الى محكمة المرور، وحجز المركبات بكراج حجز المرور، مهيبة بالجميع ضرورة الالتزام بقوانين وقواعد المرور، وفي حال رصد أي أعمال مخالفة للقانون الاتصال على هاتف الطوارئ (112) أو ارسالها عبر «واتس اب» المرور على الرقم (99324092)، حفاظا على سلامة مرتادي الطرق.

وتوجهت الادارة بالشكر الى المواطن الذي وثق عملية التجمهر والاستهتار والرعونة بهاتفه الشخصي وأبلغ الجهات المعنية مجسدا مبدأ «كل مواطن خفير».

back to top