العدواني يراه تعادلاً جيداً وماتروك حزين

نشر في 05-01-2024
آخر تحديث 04-01-2024 | 18:10
ظاهر العدواني - فلورين ماتروك
ظاهر العدواني - فلورين ماتروك

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اللاعبين راحة من التدريبات اليوم (الجمعة)، على أن يستأنفوها مجدداً غداً، استعداداً للقاء القادسية في الجولة الرابعة عشرة من منافسات دوري زين الممتاز.

وكان الفريق تعادل مع خيطان بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة، والتي أقيمت أمس الأول (الأربعاء).

العدواني: غيابات مؤثرة

وأكد المدرب الوطني للفريق ظاهر العدواني تأثر النصر بشكل كبير بسبب غياب ثلاثة لاعبين مؤثرين، هم: المدافع السوري عمرو الميداني، ولاعب الوسط مشعل فواز، والمهاجم الكولومبي هانسيل زاباتا.

وشدد العدواني على أن اللاعبين لم يصنعوا فرصاً عديدة للتهديف والخروج بنقطة في هذه الظروف، والحفاظ على المركز الرابع أفضل من لا شيء، لاسيما أن هدف التعادل جاء في الوقت الحرج من المباراة، مبيناً أنه تم غلق صفحة اللقاء مع ضرورة الاستفادة من الأخطاء التي وقع فيها الفريق.

ولفت إلى أنه سيمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع عقب لقاء القادسية، معلناً مواجهة فريق الخالدية البحريني يوم 20 الجاري بالكويت.

ماتروك يشيد بالنصر

بدوره، أعرب مدرب فريق خيطان، الروماني فلورين ماتروك، عن حزنه الشديد بسبب التعادل، مضيفاً أن فريقه كان أفضل من النصر والأكثر هجوماً وتهديداً للمرمى والأحق بتحقيق الفوز، لكن إهدار الفرص تباعاً كلف الفريق فقد نقطتين غاليتين.

وأشاد فلورين بفريق النصر، مؤكداً إعجابه الشديد بأسلوب وطريقة لعب «العنابي» والمستوى الذي يقدمه في الموسم الجاري.

وأشار المدرب الروماني إلى أن خيطان قدَّم مستوى ممتازاً، مؤكداً أن الفريق سيقدم مستوى مماثلاً في الجولة الرابعة عشرة أمام الكويت رغم صعوبة اللقاء، مشدداً على أنه على علم تام بإيجابيات وسلبيات «الأبيض»، وهو الأمر الذي سيجعله يحضر لهذا اللقاء، ويتعين خلاله بذل مجهود مضاعف لتحقيق النتيجة المأمولة.

وأعرب ماتروك، في ختام تصريحه، عن تفاؤله بتحقيق نتائج إيجابية، لافتاً إلى أنه سيستغل فترة التوقف لوضع برنامج إعداد جديد للفريق.

back to top