«التطبيقي»: فتح باب التحويل بين معاهد «التدريب» ينطلق اليوم

استقبال طلبات إعادة القيد يبدأ 11 يناير
• آخر موعد لرصد الدرجات النهائية 14 الجاري

نشر في 03-01-2024
آخر تحديث 03-01-2024 | 19:55
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، فتح باب التحويل بين معاهد قطاع التدريب، وفقاً للضوابط والشروط، اعتباراً من اليوم حتى الاثنين 5 فبراير المقبل.

وقالت العمادة، في بيان، إن فتح باب استقبال طلبات إعادة القيد في معاهد قطاع التدريب سيكون خلال الفترة من 11 حتى 28 الجاري، وفقاً للضوابط والشروط.

من جانب آخر، وفي تعميم صدر مؤخراً، حصلت «الجريدة» على نسخة منه، أكدت العمادة أن آخر يوم لرصد الدرجات النهائية هو الاحد 14 الجاري، وسيتم تطبيق أعمال نهاية المدة في نهاية الدوام الرسمي في الساعة الواحدة ظهراً، داعية الأقسام العلمية إلى الالتزام بمواعيد الرصد.

وأفادت العمادة بأنه «لن يتم رصد الدرجات بعد التاريخ المذكور، وعليه يقوم عميد الكلية بمخاطبة نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث في الدرجات المتأخرة مع ذكر سبب تأخر رصد أستاذ المقرر في الوقت المحدد لذلك».

وأضافت أن آخر موعد لطلب تأجيل الاختبارات الخميس 11 الجاري في مكاتب التسجيل بالكليات، بينما يوما الأحد والاثنين 14 و15 الجاري سيكون في مكتب المسجل العام بالعديلية، لافتة إلى أن فترة تقديم التظلمات ستمتد إلى الاثنين 15 الجاري.

back to top