برشلونة في ضيافة لاس بالماس

نشر في 03-01-2024
آخر تحديث 03-01-2024 | 19:08
ليفاندوفسكي وغوندوغان نجما برشلونة
ليفاندوفسكي وغوندوغان نجما برشلونة

يحل برشلونة ضيفا على لاس بالماس، اليوم، ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويحاول النادي الكتالوني بدوره اللحاق بالمتصدرين الذين يسبقونه بفارق كبير من النقاط، نظرا لتراجع نتائج فريق المدرب تشافي هيرنانديز هذا الموسم.

ويسعى تشافي بدء العام الجديد كما ختم 2023 بالتغلب على ألميريا 3 - 2، بعدما أظهر فريقه إصراراً على الفوز على الرغم من تواضع منافسه. وكانت المباراة الأخيرة فرصة للقائد سيرجي روبرتو، الذي خرج من حسابات مدربه، أن يثبت نفسه مجدداً بعدما بدأ أساسياً بسبب غياب الثلاثي الأساسي الدولي الهولندي فرينكي دي يونغ بسبب الإيقاف، وبيدري وغافي بسبب الإصابة، وهو ما فعله بتسجيله هدفين.

ويأمل تشافي استمرار المدافع البرتغالي جواو كانسيلو ومواطنه المهاجم فيليكس مع الفريق وتجديد عقديهما، إذ قال: «لقد تأقلما بشكلٍ جيد، ويؤديان ما عليهما على أعلى مستوى. بالطبع نود أن نتمكن من الاستمرار في الاعتماد عليهما»، بعدما قالت وسائل إعلام إسبانية إن رئيس النادي جوان لابورتا باشر المفاوضات لتجديد عقديهما بعد انتقالهما بالإعارة من مانشستر سيتي الإنكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني. ويواجه أوساسونا ضيفه ألميريا، وإشبيلية أمام أتلتيك بلباو.

back to top