دورتموند يقترب من استعارة سانشو

نشر في 03-01-2024
آخر تحديث 03-01-2024 | 19:04
جادون سانشو
جادون سانشو

ذكرت تقارير إخبارية أن بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم دخل في مفاوضات متقدمة لإعادة جادون سانشو للفريق على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد أن حقق نتائج غير مرضية في النصف الأول من الدوري الألماني «بوندسليغا».

وذكرت تقارير إخبارية في ألمانيا وإنكلترا أن دورتموند سيدفع ما يقرب من 3 ملايين يورو (3.3 ملايين دولار) للحصول على خدمات اللاعب الإنكليزي الدولي البالغ من العمر 23 عاماً لنهاية الموسم.

ولم يؤكد الناديان هذا الأمر، ولم يتضح بعد ما إذا كانت الصفقة المحتملة تتضمن بنداً في العقد يتيح لدورتموند شراء اللاعب بنهاية الإعارة أم لا.

ولعب سانشو لدورتموند في الفترة من 2017 وحتى 2021 وسجل 50 هدفاً وصنع 64 هدفاً في 137 مباراة.

وانتقل سانشو إلى مانشستر يونايتد مقابل 85 مليون يورو، لكنه لم يتمكن من حجز مقعده في التشكيل الأساسي للفريق، كما أنه لم يلعب منذ سبتمبر بعدما انتقد مدربه إريك تن هاغ.

ويتردد أن سانشو وافق على العودة لدورتموند، حيث أنها من الممكن أن تساعده في العودة للمنتخب الإنكليزي الذي يستعد للمشاركة في بطولة أمم أوروبا التي تقام الصيف المقبل في ألمانيا.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أن الصفقة قد تتم خلال الأيام المقبلة، في حال لم يرغب أي نادٍ في التعاقد معه بشكل دائم مقابل مبلغ مالي كبير.

back to top