الأهلي يحسم صفقة عبدالواحد

نشر في 03-01-2024
آخر تحديث 02-01-2024 | 20:38
عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

شهدت الساعات الماضية تقارباً كبيراً في وجهات النظر بين النادي الأهلي وإدارة نادي مودرن فيوتشر بشأن التعاقد مع الجناح الدولي عمر كمال عبدالواحد في يناير الجاري.

وعقد رئيس شركة الكرة بالأهلي عدلي القيعي اجتماعاً مع مسؤولي فيوتشر، حيث تم الاتفاق على انتقال اللاعب لـ «القلعة الحمراء» لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، مقابل الحصول على خدمات صلاح محسن مهاجم الفريق بنظام الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، إضافة إلى اثنين من لاعبي فريق 2005، هما: أحمد خالد كباكا، ومحمد عبدالله، كما أن هناك محاولات لضم لاعب الوسط كريم نيدفيد، ليكون اللاعب الرابع ضمن الصفقة بإعارة لمدة 6 أشهر فقط.

من جانب آخر، أنهى النادي الأهلي أزمة المستحقات المالية لنادي إنبي، البالغة 18 مليوناً و600 ألف جنيه، وهي ما يعادل 20 في المئة من إجمالي صفقة انتقال نجم الوسط حمدي فتحي إلى فريق الوكرة القطري في صفقة وصلت إلى ثلاثة ملايين دولار مع بداية الموسم الكروي الحالي، بعد الاتفاق بين إدارتي الناديين على تقسيط مستحقات النادي البترولي.

وقالت مصادر في الأهلي إن النادي تسلَّم من الوكرة القطري الدفعة الأولى من قيمة الصفقة، والتي بلغت مليوناً و100 ألف دولار، وسيحصل على الدفعة الثانية في يوليو 2024 وقيمتها مليون و500 ألف دولار، على أن يحصل على الدفعة الثالثة والأخيرة في يناير 2025 وقيمتها 400 ألف دولار.

back to top