«أزرق اليد» يلتقي سلوفينيا

نشر في 03-01-2024
آخر تحديث 02-01-2024 | 20:35
فيصل صيوان
فيصل صيوان

يلتقي منتخب الكويت الوطني الأول لكرة اليد، اليوم، منتخب سلوفينيا الأولمبي، في ثالث مبارياته التجريبية ضمن معسكره الخارجي المقام حالياً في سلوفينيا وكرواتيا، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس آسيا الحادية والعشرين لكرة اليد، المقرر أن تستضيفها العاصمة البحرينية (المنامة) من 11 حتى 25 الجاري والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

والمباراة هي التجربة الثانية التي يخوضها منتخبنا الوطني أمام المنتخب السلوفيني الأولمبي خلال المعسكر، حيث انتهت المباراة الأولى بين المنتخبين بالتعادل (33-33)، فيما خسر «الأزرق» أمام شقيقه المنتخب السعودي بنتيجة 30-31 السبت الماضي في ثاني مبارياته التجريبية بالمعسكر.

ومن المنتظر أن يلعب منتخبنا الوطني رابع مبارياته يوم الجمعة المقبل مع منتخب جورجيا.

وأكد المدير الفني للمنتخب فيصل صيوان، أن تدريبات «الأزرق» تسير بشكل جيد ومنتظم على فترتين يومياً، وفق الخطة التدريبية الموضوعة لفترة المعسكر الخارجي، مشيراً إلى أن اللاعبين يقدمون مجهوداً مضاعفاً للوصول إلى المستوى الفني المطلوب استعداداً لكأس آسيا.

وأوضح صيوان أن الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب الجزائري سعيد حجازي، يسعى إلى رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين، إلى جانب زيادة درجة الانسجام والاندماج بينهم، للوصول إلى توليفة جيدة من اللاعبين، لتمثيل المنتخب في البطولة الآسيوية والظهور بالشكل اللائق الذي يمكنه من حجز بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة.

back to top