2023 أعاد إعلاميين للشاشة بعد انقطاع

نشر في 03-01-2024
آخر تحديث 02-01-2024 | 19:46
محمود سعد في حوار مع أحمد حلمي
محمود سعد في حوار مع أحمد حلمي

شهد عام 2023 المنقضي تغيرات كبيرة في الساحة الإعلامية المصرية، بعودة مجموعة كبيرة من الإعلاميين إلى الشاشات من جديد، بعد غياب طوال الفترة الماضية، وتميزت برامجهم بعد العودة بالضخامة واستضافة كبار النجوم في الحلقات المختلفة.

البداية كانت مع المفاجأة وعودة الإعلامي محمود سعد إلى الشاشات من جديد، من خلال برنامجه (سولد أوت)، الذي قدم في بداية العام عبر منصة واتش إت الرقمية، ثم انتقل إلى شاشة قناة «سي بي سي»، بالتوازي مع المنصة الرقمية، ليصبح من أهم البرامج على الساحة، واستطاع استضافة كبار النجوم في حلقاته.

واستغل سعد شعبيته وعلاقاته المتميزة مع كبار النجوم في الوسط الفني، وقدَّم حلقات مميزة جداً، وخلال حلقاته استضاف كبار النجوم، منهم: أحمد حلمي، وكريم عبدالعزيز، ومحمد هنيدي، ومنى زكي، وخالد النبوي، ومدحت صالح، إضافة إلى عدد كبير من الشباب الموهوبين، وحققت حلقاته مشاهدات عالية جداً.

وخلال العام الماضي أيضاً عاد الإعلامي خالد أبوبكر للشاشات من جديد، ليقدم برنامج «كل يوم» على شاشة قناة أون، وهو البرنامج الرئيسي الثاني على القناة بعد برنامج «كلمة أخيرة» تقديم لميس الحديدي، واستطاع خلال الحلقات الأولى له تحقيق نجاح كبير، من خلال استضافة مرشحي الرئاسة المصرية وحملاتهم الانتخابية، إضافة إلى فتح عدد من الملفات الفنية، مثل الرقابة على المصنفات الفنية وأفلام المهرجانات والعملية الإنتاجية وغيرها.

وبعد فترة من الغياب عادت الإعلامية قصواء الخلالي إلى الشاشة من جديد، من خلال برنامج «في المساء مع قصواء»، وهو برنامج التوك شو الرئيسي على قناة سي بي سي، واستطاعت خلال الحلقات الماضية تحقيق نجاحات كبيرة، وتميزت بقدرتها على محاورة 10 ضيوف في وقت واحد، وفي استديو واحد حول موضوع ما، وكانت آخر حلقاتها الناجحة مع البابا تواضروس، احتفالاً برأس السنة.

وعادت الإعلامية إيمان الحصري إلى شاشة «دي إم سي» من جديد، بعد فترة طويلة من الغياب، بسبب مرضها، لتقديم برنامجها «مساء دي إم سي»، وهو الأمر نفسه مع الإعلامي أسامة كمال، الذي عاد لتقديم برنامجه «مساء دي إم سي»، وقدم مجموعة من الحلقات المميزة خلال الفترة الماضية.

back to top