تراجع في حفلات القاهرة تضامناً مع غزة

نشر في 01-01-2024
آخر تحديث 01-01-2024 | 18:53
وائل جسارقدم مجموعة من أغانيه
وائل جسارقدم مجموعة من أغانيه

في القاهرة شهد استقبال العام الجديد تراجعاً واضحاً في أعداد الحفلات التي جرى تنظيمها في مصر، على خلفية أحداث الحرب في غزة، في وقت اقتصرت الحفلات الكبرى على عدد محدود من الفنادق مع وجود أغلبية الفنانين المصريين خارج البلاد، لإحياء حفلات بالخارج.

وأحيت المطربة الشعبية بوسي حفلين في اثنين من الفنادق الكبرى بالقاهرة مع الفنان وائل جسار، الذي استمرت وصلته الغنائية حتى الساعات الأولى من الصباح، وسط تفاعل كبير مع الجمهور في حفلته، ورفع العلم اللبناني من الحضور المشاركين في الحفل.

وقدم جسار مجموعة كبيرة من أغانيه، فيما حرص على التقاط الصور التذكارية مع معجبيه بعد انتهاء وصلته الغنائية خلف الكواليس، في حين كان لافتاً حرصه على تقديم أغاني لكوكب الشرق والعندليب الأسمر على خشبة المسرح، الأمر الذي استقبله الجمهور بتصفيق حاد.

كما شارك محمود الليثي بإحياء حفلين على الأقل في الفنادق الكبرى، وهو نفس موقف الفنان عمر كمال، الذي شارك بإحياء عدة حفلات استمرت حتى الصباح الباكر، وسط تفاعل من الجمهور مع أغانيه المختلفة.

واحتفل الفنان حسن أبوالروس بالعام الجديد في حفل بعنوان «+18»، وهو الحفل الذي أقيم داخل أحد المراكب النيلية في منطقة الزمالك، وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، وقدم خلاله أغانيه مع استعراضات راقصة على خشبة المسرح.

back to top