أحمد الجابر: «النخبة العربية للتنس» مستمرة سنوياً

نشر في 01-01-2024 | 16:00
آخر تحديث 04-01-2024 | 17:26
No Image Caption

أطفأت بطولة النخبة العربية للتنس شمعتها الثالثة بتتويج اللاعب التونسي محمد عزيز دوقاز بلقب المسابقة بعد فوزه على منافسه السوري محمد حازم النو بمجموعتين دون رد بواقع 6 - 4 و6 - 2 في المباراة النهائية، التي أقيمت على ملعب مجمع خليفة الدولي للتنس في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للعبة الشيخ أحمد الجابر العبدالله الصباح ونائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيسة الجامعة التونسية للتنس سلمى المولهي وأمين السر العام في الاتحاد القطري طارق زينل وعدد من مسؤولي الاتحادات العربية والاتحاد القطري.

وأعرب الشيخ أحمد الجابر عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي تحقق في البطولة من النواحي الفنية والتنظيمية والإعلامية، وقال «النجاح فاق التوقعات في هذه النسخة وسط التعاون المثمر والتنسيق المتواصل مع الاتحاد القطري للعبة، الذي سخّر كل جهوده وإمكانياته لإخراج البطولة بهذه الصورة الرائعة والاحترافية».



ووصف الشيخ أحمد الجابر بطولة النخبة العربية بـ«التجمع الأخوي التنافسي الراقي والشيق»، مؤكداً أن هذه المسابقة ستستمر سنوياً بإذن الله، وتقدم بالشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس ناصر الخليفي ولأمين سر الاتحاد طارق زينل وجميع أعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا كل الدعم لهذه البطولة.

كما شكر إدارة قنوات «بي إن سبورتس» على جهودها في نقل نهائي أقوى بطولات التنس العربي، مشيداً أيضاً بالجهود التي بذلها مسؤولو الاتحاد العربي وجميع المنظمين وشركاء النجاح.

وهنأ رئيس الاتحاد العربي الفائزين بالمراكز الأولى في هذه النسخة، مشيداً بالمستوى العالي الذي أظهره اللاعبون في جميع مراحل المسابقة، مضيفاً أن بطولة النخبة تستحق هذا الاسم لأنها تشهد مستويات رائعة بمشاركة نخبة من اللاعبين الحاصلين على التصنيف الدولي (ATP).



back to top