الأمير يتلقى رسائل تهنئة من أذربيجان وبيلاروسيا وبوتان بتولي مقاليد الحكم

المهنئون أكدوا حرصهم على تطوير العلاقات مع الكويت

نشر في 27-12-2023
آخر تحديث 27-12-2023 | 20:34
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد

تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد رسالة تهنئة من رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف، أعرب فيها عن تهنئته لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مؤكدا فيها الحرص على استمرار تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين، كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.

وتلقى صاحب السمو رسالة تهنئة من رئيس جمهورية بيلاروسيا اليكساندر لوكاشينكو، أعرب فيها عن تهانيه لسموه بالمناسبة، مؤكدا الحرص على استمرار تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين، كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.

كما تلقى سمو أمير البلاد برقية تهنئة من ملك مملكة بوتان جيغمي كيزار نامجيل وانجشوك، أعرب فيها عن خالص التهنئة لسموه، مؤكدا مواصلة العمل المشترك لتطوير التعاون القائم بين دولة الكويت ومملكة بوتان في مختلف المجالات، كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.

وبعث صاحب السمو ببرقيات جوابية لقادة الدول، أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبروا عنه من فيض المشاعر الطيبة، مشيداً سموه بالعلاقات المتميزة بين الكويت ودولهم، ومتمنيا لهم موفور الصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد صحة والسعادة، ولبلدانهم الصديقة كل الرقي والازدهار.

back to top