«الهلال الأحمر» تتفقد مشروع «مدرسة الساير» في شبوة باليمن

نشر في 26-12-2023
آخر تحديث 26-12-2023 | 21:12

وفد الجمعية متفقداً إحدى مدارس محافظة شبوة اليمنية
وفد الجمعية متفقداً إحدى مدارس محافظة شبوة اليمنية

تفقدت جمعية الهلال الأحمر، اليوم، مشروع «مدرسة مساعد الساير التعليمية» بمحافظة شبوة شرقي اليمن، التي يجري العمل على تنفيذها منذ أشهر، ضمن حملة «الكويت بجانبكم» المستمرة للعام التاسع على التوالي.

واطلع وفد الجمعية الزائر لليمن على حجم الإنجاز في المدرسة التابعة لمديرية «الروضة» ومرافقها التي تتكون من 8 فصول دراسية ومكاتب للإدارة والمدرسين ومستودع وساحة عامة ودورات مياه بطاقة استيعابية لـ 360 طالبا.

وأشاد نائب رئيس الجمعية، أنور الحساوي، ورئيس الوفد في تصريح لـ«كونا» بمستوى التقدم في إنجاز المشروع الحيوي المخصص لأبناء المديرية «النائية»، التي يفتقر أبناؤها إلى الخدمات ويقطعون مسافات طويلة للوصول إلى أقرب مدرسة. وأكد حرص «الهلال الأحمر» على الحضور في المناطق التي يمكنها الوصول إليها في أرياف اليمن مهما بعدت من أجل تخفيف معاناة الأشقاء اليمنيين، والإسهام في التنمية والانطلاق نحو المستقبل.

وجدد التأكيد الحساوي على وقوف دولة الكويت حكومة وشعبا بجانب إخوانهم اليمنيين الذين يمرون بظروف قاسية جراء الأوضاع والأزمات التي يمر بها اليمن منذ أعوام.

ومن المقرر أن يواصل الوفد زيارته، خلال الأيام المقبلة، افتتاح وتدشين عدد من المشاريع التنموية، ومتابعة سير الإنجاز في مشاريع أخرى بمحافظتي حضرموت ومأرب.

back to top