«أزرق» السلة خسر من تونس ويلتقي مصر

نشر في 27-12-2023
آخر تحديث 26-12-2023 | 20:02
No Image Caption

خسر المنتخب الوطني الأول لكرة السلة أمام نظيره التونسي بنتيجة 69 - 85، في المباراة التي جمعتهما اليوم على صالة استاد القاهرة، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية للبطولة العربية الخامسة والعشرين المقامة حتى 3 يناير المقبل، وبذلك حصد منتخب تونس أول نقطتين له في منافسات المجموعة، بينما نال الأزرق نقطة الخسارة.

ويلتقي منتخب الكويت في الثامنة مساء اليوم مع أصحاب الأرض (منتخب مصر)، في حين يلتقي منتخب موريتانيا مع ليبيا في الثالثة عصرا، وتونس مع المغرب في 5:30 مساء.

وجاءت مواجهة الأزرق مع تونس قوية منذ البداية، إذ تقدم منتخبنا في البداية 8 - 0، ولكن سرعان ما أعاد المنتخب التونسي أوراقه ليتبادل التسجيل مع الأزرق حتى انتهى الربع الأول لمصلحة الكويت 21 - 15، وواصل منتخب تونس ضغطه في الربع الثاني، وسط تسرع لاعبي منتخبنا وخصوصا في التصويب من الخارج، إلى جانب الأخطاء في التمريرات، الأمر الذي منح نسور قرطاج التقدم وإنهاء الربع الثاني لمصلحته 40 - 32.

واستطاع الأزرق العودة إلى أجواء المباراة عبر تألق محمد عدنان ومصطفى الرفاعي وأحمد البلوشي في الاختراق والمتابعة والتسجيل، إلا أن لاعبي تونس استعادوا توازنهم لينهوا الربع الثالث لمصلحتهم 61 - 54، وحاول منتخبنا العودة إلى المباراة في الربع الرابع، وقلص الفارق لأكثر من مرة لثلاث نقاط، غير أن منتخب تونس حسم النتيجة بخبرة لاعبيه، ليخرج فائزا بنتيجة 85 - 69.

back to top