«الهلال الأحمر» يتفقد حجم الإنجاز في مشروع مدرسة «الساير» بـ «شبوة»

نشر في 26-12-2023 | 19:17
آخر تحديث 26-12-2023 | 21:08
وفد «الهلال الأحمر» يتفقد حجم الإنجاز في مشروع مدرسة «الساير» بـ «شبوة»
وفد «الهلال الأحمر» يتفقد حجم الإنجاز في مشروع مدرسة «الساير» بـ «شبوة»

تفقدت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الثلاثاء مشروع مدرسة مساعد الساير التعليمية بمحافظة شبوة شرقي اليمن التي يجري العمل على تنفيذها منذ أشهر ضمن حملة الكويت بجانبكم المستمرة للعام التاسع على التوالي.

واطلع وفد الجمعية الزائر إلى اليمن على حجم الإنجاز في المدرسة التابعة لمديرية الروضة ومرافقها التي تتكون من ثمانية فصول دراسية ومكاتب للإدارة والمدرسين ومستودع وساحة عامة ودورات مياه بطاقة استيعابية لـ 360 طالبا.

وأشاد نائب رئيس الجمعية أنور الحساوي ورئيس الوفد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية بمستوى التقدم في إنجاز المشروع الحيوي المخصص لأبناء المديرية «النائية» التي يفتقر أبناؤها إلى الخدمات ويقطعون مسافات طويلة للوصول إلى أقرب مدرسة.

وأكد حرص جمعية الهلال الأحمر الكويتي على الحضور في المناطق التي يمكنها الوصول إليها في أرياف اليمن مهما بعدت من أجل تخفيف معاناة الأشقاء اليمنيين والاسهام في التنمية والانطلاق نحو المستقبل.

وجدد التأكيد الحساوي على وقوف الكويت حكومة وشعبا بجانب إخوانهم اليمنيين الذين يمرون بظروف قاسية جراء الأوضاع والأزمات التي يمر بها اليمن منذ أعوام.

من جهته أشاد المدير العام لمديرية الروضة عاتق حبتور في تصريح صحفي خلال زيارة الوفد بدور دولة الكويت حكومة وشعبا وجمعية الهلال الأحمر الكويتي مثمنا جهود وفد الجمعية في تفقد احتياجات اليمنيين من الخدمات في أقصى المناطق النائية إسهاما في التنمية.

وأعرب عن الشكر والتقدير لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على جهودهم القائمة منذ عقود في دعم الشعب اليمني في كل المحافظات.

بدوره عبر رئيس مؤسسة استجابة المنفذة للمشروع شوقي باعظيم في تصريح ل(كونا) عن بالغ الشكر والامتنان لجمعية الهلال الأحمر الكويتي وداعميها على إسهامهم بعشرات المشاريع التي نفذت ولا تزال تنفذ في مختلف مناطق اليمن منذ أعوام في مختلف القطاعات الحيوية.

back to top