بيليغريني يشكر جماهير بيتيس على الدعم المتواصل

نشر في 26-12-2023
آخر تحديث 26-12-2023 | 18:37
مانويل بيليغريني مدرب ريال بيتيس
مانويل بيليغريني مدرب ريال بيتيس

استغل التشيلي مانويل بيليغريني، مدرب ريال بيتيس، فترة توقف المسابقة بسبب احتفالات أعياد الميلاد، لتوجيه الشكر للجماهير «على دعمها الدائم» للفريق، كما تمنى لها «عاماً رائعاً 2024».

وقال المدرب في رسالة نشرها النادي عبر حساباته بشبكات التواصل الاجتماعي: «أردت أن أرسل تحياتي لجميع مشجعي بيتيس. أوجه لهم الشكر أولاً على دعمهم الدائم لفريقنا، وأتمنى أن يحظوا بأعياد سعيدة وعاماً جديداً رائعاً معاً. أرسل عناقي للجميع».

ويحظى بيليغريني، الذي يخوض موسمه الرابع مع ريال بيتيس الذي تأهل معه في المواسم الثلاثة الأولى لبطولة الدوري الأوروبي، كما فاز معه ببطولة كأس ملك إسبانيا في موسمه الثاني، بمسيرة جيدة هذا الموسم، حيث يحتل الفريق حالياً المركز السابع في ترتيب المسابقة، وقبل مباراة واحدة من انتهاء الدور الأول للمسابقة.

وكان المدرب منح لاعبيه راحة حتى الخميس المقبل (28 ديسمبر)، وهو اليوم الذي سيعود فيه الفريق للتحضير للمواجهة المقبلة أمام سيلتا فيغو في الثالث من يناير بالجولة التاسعة عشر لليغا.

وسينبغي لبيليغريني تصحيح بعض أوجه القصور التي أظهرها الفريق خلال الدور الأول، ومنها ترجمة الفرص التي يتحصل عليها أمام مرمى الخصوم إلى أهداف، وهو الأمر الذي تسبب في خيبة أمل كبيرة للفريق بعد خروجه من دور المجموعات بالدوري الأوروبي وهبوطه لدوري المؤتمر الأوروبي.

back to top