solutions by stc شريك أعمال الشركات الناشئة نحو التحول الرقمي

حازت تكريم «هواوي» لجهودها في دعم المبادرين بحلول إدارة الشبكات السحابية

نشر في 25-12-2023
آخر تحديث 25-12-2023 | 19:08
علي الياسين المدير العام للمبيعات وحلول الأعمال في solutions by stc
علي الياسين المدير العام للمبيعات وحلول الأعمال في solutions by stc

حصدت solutions by stc، الذراع المتخصصة لشركة الاتصالات الكويتية stc في توفير أحدث الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات للشركات، جائزة مسرع الأعمال الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة «SME Digital Acceleration Carrier Partner» من شريكها الاستراتيجي هواوي.

وحازت solutions by stc هذه الجائزة تقديراً للإنجازات الاستثنائية التي حققتها في مجال خدمات إدارة الشبكات السحابية في الكويت، مما يؤكد تفاني الشركة وريادتها في تقديم حلول رقمية رائدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SMEs)، تماشياً مع تطور العالم الرقمي الحديث.

في ظل التطور المتواصل لتكنولوجيا الأعمال اليوم، تشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة العمود الفقري للاقتصاد، ويعتمد ازدهارها بشكل كبير على قدرتها على تسخير إمكانات التقنيات الرقمية. لذا ارتقت solutions by stc إلى مستوى هذا التحدي، من خلال الريادة في تقديم حلول الشبكات المُدارة سحابياً (مُدار) المتطورة التي تسهل الانتقال السلس للشركات الصغيرة والمتوسطة عبر الصناعات المتنوعة.

تعمل هذه الخدمات على تحسين الكفاءة التشغيلية، وتبسيط العمليات، وخفض التكلفة الإجمالية للملكية (TCO)، حيث تُعد حلول خدمات الشبكة السحابية المقدمة من solutions by stc عنصراً محورياً في استراتيجية SaaS الشاملة (كل شيء كخدمة)، حيث تقدم خدمات تطوير شبكات المؤسسات من جميع الأحجام، بما في ذلك الجهات الحكومية، من خلال نموذج النفقات التشغيلية (OPEX).

وقال علي الياسين، المدير العام للمبيعات وحلول الأعمال في solutions by stc: «يشرفنا أن نحصل على هذه الجائزة من شريكنا الاستراتيجي هواوي، تقديراً لالتزامنا بتوفير خدمات سحابية متطورة وخدمات إدارة الشبكة، وهذا يؤكد التزامنا بتقديم خدمات وحلول متخصصة ومبتكرة تحت مظلة (وياك) لتمكين ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة طوال رحلة التحول الرقمي الخاصة بها».

وأشار الياسين إلى أن دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المحلية، يمثل التزاماً مستمراً وضعته الشركة على نفسها لدعم المجتمع والاقتصاد المحلي.


جائزة مسرع الأعمال الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة «SME Digital Acceleration Carrier Partner» جائزة مسرع الأعمال الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة «SME Digital Acceleration Carrier Partner»

وأضاف: «نظراً لأن الشركات الصغيرة والمتوسطة تلعب دوراً محورياً في التنمية الاقتصادية بالكويت، فإن solutions by stc تركز على توفير خدمات إدارة الشبكة السحابية المتقدمة بما يتوافق مع مبادرات النمو الاقتصادي والتقدم التكنولوجي. ومن المتوقع أن يترك النهج المبتكر للشركة بصمة دائمة على النظام البيئي للأعمال بالكويت، وبالتالي المساهمة في تحقيق رؤية الكويت للتنمية المستدامة».

تتميز حلول الشبكات المُدارة سحابياً (مُدار) من solutions by stc باعتمادها على قدرات حلول الشبكات SD-WAN LAN وشبكة WiFi، وحلول 5G بريادة stc، وكلها مصممة بدقة لتلبية المتطلبات الفريدة للمؤسسات من جميع الأحجام وفي جميع الصناعات في عالم اليوم.

وتقدم شبكة SD-WAN المُدارة نقلة نوعية للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تتطلع إلى تحسين أداء شبكتها وتقليل تكاليف التشغيل. فهو يتيح اختيار المسار الديناميكي، وتعزيز الأمان، والتحكم المركزي، ما يمكّن الشركات من التكيف بسرعة مع ظروف الشبكة المتغيرة، وتوفير تجربة مستخدم دون انقطاع.

من ناحية أخرى، توفر الشبكة المحلية المُدارة العديد من المزايا للشركات الصغيرة والمتوسطة، ما يمكّنها من إدارة الشبكة بكفاءة وإمكانات الإيرادات. يمكّن هذا الحل الشركات الصغيرة والمتوسطة من الوصول إلى خدمات مدارة فعالة من حيث التكلفة وانتقالات الإدارة الثابتة إلى الإدارة الديناميكية، ما يؤدي إلى إدارة محسنة للشبكة، وتقليل النفقات في المشهد الرقمي سريع التطور.

تضمن شبكة WiFi المُدارة استفادة الشركات من الاتصال اللاسلكي السريع والآمن والموثوق، ما يسهل العمل الفعال عن بُعد للموظفين. وفي الوقت نفسه، فهو يمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة من توفير تجربة رقمية استثنائية لعملائها مع تبسيط إدارة الشبكة.

back to top