العروض المسرحية تستأنف نشاطها في فبراير

منها «أنا زومبي 3» و«كان يوم أسود» و«ممية ولدي»

نشر في 26-12-2023
آخر تحديث 25-12-2023 | 19:02

كشفت عدة مسارح في الكويت عن استئناف عروضها المسرحية في مطلع فبراير المقبل، ومن المرتقب فتح عروض مسرحية أخرى، بعد انتهاء فترة الحداد على وفاة الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد، المقررة 40 يوما، حيث ينتهي الحداد 26 يناير المقبل وفقا لبيان مجلس الوزراء.

من ناحيته، أعلن الفنان محمد الحملي انطلاق عروض مسرحيته «أنا زومبي 3» في 2 فبراير المقبل، على مسرح دار المهن الطبية بالجابرية، والتي تصدى لإخراجها ويشارك في بطولتها، إلى جانب الفنانين عبدالله الرميان وعبدالعزيز السعدون وغدير حسن وعبدالله الشامي ومشعل الفرحان وغيرهم، وهي من تأليف الكاتبة هيا أحمد.

كما يقدم الحملي مسرحية «حكاية عائلة عدنان» في 5 فبراير المقبل على مسرح دار المهن الطبية، والتي كتبتها هيا أحمد، ويخرجها الحملي، ويشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من الأطفال حول قصة عائلة عدنان في عالم ستيتش الزعلان.

ويستعد الفنان طارق العلي لتقديم عروض مسرحيته «ممية ولدي» في الكويت، بعد تحقيقها نجاحا كبيرا في السعودية، ابتداء من الخميس 8 فبراير المقبل على مسرح نقابة العمال في حولي، وهي من بطولته إلى جانب الفنان المصري مدحت تيخا، والفنان الإماراتي جمعة علي، والفنان البحريني حسن خاتون، وشهد سلمان، وأمير مطر، وفيصل السعد، ومحمد خالد، ورتاج مكي، ومن إخراج ناصر البلوشي.

كما أعلن الفنان عبدالعزيز النصار فتح باب الحجز لمسرحيته الكوميدية «كان يوم أسود»، التي تنطلق عروضها في 1 فبراير المقبل على مسرح مؤسسة الإنتاج البرامجي المشتركة بالسالمية، وهي من تأليف مريم نصير وإخراج بدر الشعيبي، وبطولة عبدالعزيز النصار وحصة النبهان وغادة الزدجالي وغيرهم من الفنانين.

كما يستعد الفنان محمد المشاري لاستئناف عروض مسرحيته «آش مان vs دكتور اس»، على مسرح جمعية الإصلاح في منطقة الروضة، ابتداء من الجمعة 2 فبراير المقبل، والتي تصدى لتأليفها وإخراجها، ويشارك في بطولتها إلى جانب الفنانين محمد بوصخر وقرقاشة ونصار النصار وصالح شعيب ومشعل الفرحان ومحمود الفيلكاوي.

وعلى مسرح هومز مول يقدم المشاري مسرحية الطفل «شمكار في كاندي لاند»، من تأليفه وإخراجه، انطلاقا من أول فبراير المقبل، والتي تدور حول شمكار الذي يقع في مشكلة حين يقوم بالسرقة، فيحاول الفرار من الشرطة وإصلاح ما أفسده، ليجد نفسه يقع في مشكلات متتالية يتعامل معها بطريقة كوميدية.

back to top