الحفلات الغنائية تعود في رأس السنة

بعد تعليقها شهرين تضامناً مع غزة

نشر في 26-12-2023
آخر تحديث 25-12-2023 | 19:00

قرر عدد كبير من نجوم الفن المشاركة في موسم رأس السنة وأعياد الميلاد، من خلال إحياء عدد كبير من الحفلات الغنائية، بعد تعليقها لأكثر من شهرين، بسبب اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ضد قطاع غزة.

البداية مع المطرب محمد منير، الذي يعود مجدداً للغناء بعد توقف لأكثر من 4 أشهر، حيث يُحيي حفل رأس السنة بمشاركة فريق مسار إجباري ومغني الراب عفروتو في حفل جديد 31 ديسمبر بمنطقة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر. وقرر منير تخصيص جزء من إيرادات الحفل للتبرع لغزة وتوفير مساعدات إنسانية.

وبدأ المطرب مدحت صالح الترويج لحفله الغنائي الجديد بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحفل ليلة رأس السنة، وتم فتح باب الحجز للتذاكر. كما يُحيي مدحت صالح حفلاً آخر يوم 7 يناير القادم، بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد بدار الأوبرا المصرية، وهو حفل «الأساتذة 3».

ويقدم المطرب إيهاب توفيق حفلاً بأحد فنادق القاهرة أيضاً ليلة رأس السنة، بعد انقطاعه عن الغناء خلال الفترة الماضية. ويتواجد المطرب تامر عاشور بأحد المولات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في حفل آخر ضمن حفلات الاحتفال بالكريسماس. كما يُحيي المطرب وائل جسار حفلاً غنائياً مميزاً ليلة رأس السنة بأحد فنادق القاهرة.

ولم تخلُ ليالي رأس السنة من نجوم الغناء الشعبي في مصر، إذ يشارك المطرب أحمد شيبة في حفل رأس السنة بدار المشاة في مدينة نصر، وتشاركه الأداء المطربة أمينة، ليقدما مجموعة من الأغاني الشعبية المميزة.

ويتواجد عدد من نجوم مصر في جولات خارجية، منهم النجم تامر حسني، الذي يُحيي حفل رأس السنة بتركيا يوم 30 ديسمبر، كما سيكون هناك حفل آخر في أبوظبي 31 ديسمبر. وتتواجد النجمة شيرين عبدالوهاب بلبنان في حفل غنائي 28 الجاري.

back to top