«الائتمان»: إعادة فرق المبالغ للقسائم المشمولة بتخفيض الثمن

نشر في 25-12-2023 | 16:30
آخر تحديث 25-12-2023 | 19:20
بنك الائتمان الكويتي
بنك الائتمان الكويتي

أعلن المدير العام لبنك الائتمان بالتكليف خليفة الفاضل، أنه تم تسلُّم جميع الكشوف من المؤسسة العامة للرعاية السكنية بأسماء المواطنين المستفيدين من قرار مجلس الوزراء رقم 1090 الصادر في 2023/10/9 بشأن تخفيض قيمة الثمن الرمزي لقسائم الرعاية السكنية بمناطق الصباحية، وأبوحليفة، وخيطان الجنوبي 21 (43 سابقاً).

وأوضح الفاضل أنه تم الانتهاء من مراجعة ودراسة الكشوف الخاصة بمنطقتَي الصباحية وأبوحليفة لـ 245 مواطناً، كما تم إرسال إشعارات من خلال تطبيق «سهل» لأصحاب القسائم لتحديث رقم الحساب البنكي (IBAN)، وجارٍ تحويل فرق المبالغ المالية للمواطنين المستفيدين من القرار بعد التدقيق والمراجعة من قِبل القسم المختص.

وأشار إلى أنه جارٍ دراسة الكشوف الخاصة بمنطقة خيطان الجنوبي 21 (43 سابقاً) لـ 943 مواطناً، بانتظار تحويل المبالغ من «السكنية» لحساب البنك، وسوف يتم إرسال إشعارات من خلال تطبيق «سهل» لأصحاب القسائم لتحديث رقم الحساب البنكي (IBAN)، استعداداً لتحويل فرق المبالغ المالية لحسابات المواطنين المستفيدين أيضاً.

وأكد الفاضل أن «الائتمان» حرص دائماً من خلال إدارته التنفيذية وجميع منتسبيه على تقديم خدماته، والتسهيل على المواطنين، وتلمس احتياجاتهم، إضافة إلى تعزيز التحول الرقمي لمختلف الخدمات التي يقدمها.

back to top