المسلم تفوز بثاني جولات الفروسية

نشر في 24-12-2023
آخر تحديث 24-12-2023 | 19:07
فاطمة حيات وحمد المصيبيح يتوسطان الأبطال
فاطمة حيات وحمد المصيبيح يتوسطان الأبطال

تُوجت فارسة نادي الصيد والفروسية أبرار المسلم بلقب الجولة الثانية للنسخة الثالثة من الدوري الكويتي لفروسية قفز الحواجز، التي أقيمت في مركز الكويت للفروسية، بمشاركة كبيرة من الفرسان والفارسات من مختلف الأندية المحلية.

ففي الشوط التاسع «الجائزة الكبرى»، على ارتفاع 140 سم، نجحت الفارسة أبرار المسلم في التأهل إلى جولة تمايز، وتمكنت من تحقيق المركز الأول بزمن 41.65 ثانية دون نقاط جزاء، تلاها الفرسان عبدالرحمن الفزيع وعلي الخرافي وغازي الجريوي والإيطالي أنطونيو موروزو وهلا الملا. وقامت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية فاطمة مسعود حيات ومدير إدارة العلاقات المؤسسية في شركة زين للاتصالات حمد المصيبيح بتتويج الأبطال.

وعلى ارتفاع 130 سم، جاء الفارس أوس التناك أولاً، وعلى ارتفاع 120 سم فاز محمد المليفي بالمركز الأول.

وعبَّرت فاطمة حيات عن سعادتها بالمنافسة القوية في الدوري المحلي للفروسية، وأوضحت أن هناك عناصر في فئة المبتدئين سيكون لهم مستقبل مبهر في هذه الرياضة النبيلة، وأكدت مواصلة دعم اللجنة الأولمبية لرياضة الفروسية في جميع المحافل.

وترأس لجنة الحكام في البطولة رغد الدبوس، وضمت اللجنة: لمى عبدالعال، ود. يحيى الهدبان، ووليد الجاسم، وتولى فيليب شويندر تصميم المسلك ساعده عبدالعزيز العجيل وابتسام العاروري وبدر الهيفي حكام ساحة.

back to top