العزب راضٍ عن مستوى الساحل ويبحث عن صفقات محلية

نشر في 24-12-2023
آخر تحديث 24-12-2023 | 19:06
مدرب نادي الساحل محمد العزب
مدرب نادي الساحل محمد العزب

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل، بقيادة المدرب محمد العزب، الإبقاء على المحترفين البرازيليين جيوفاني وديفيد وليو وغابريل وهاريسون حتى انتهاء عقودهم، نظرا للاقتناع بمستواهم، وبما قدموه مع الفريق.

في المقابل، ينسق الجهاز الفني مع جهاز الكرة لعقد صفقات محلية تدعيما لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

من جانب آخر، تتجه النية إلى إقامة معسكر خارجي في يناير المقبل، خلال فترة توقف النشاط، على أن يقام في إحدى الدول الخليجية، وأن يتم تحديد الموعد خلال الأيام القليلة المقبلة، ويتخلل المعسكر 3 مباريات تجريبية متدرجة المستوى.

إلى ذلك، أعرب العزب عن رضاه التام بالمستوى الذي ظهر عليه فريقه في مواجهة اليرموك بالجولة التاسعة من منافسات دوري زين الممتاز، مضيفا أن فريقه فرض سيطرته على مجريات الأمور، وكان الأقرب لتحقيق الفوز لولا إهدار الفرص تباعا، إلى جانب تألق حارس المنافس.

وشدد على أن المنافسة على التأهل للدوري الممتاز على أشدها، مبينا تساوي التضامن واليرموك في عدد النقاط (13 نقطة لكل منهما)، ويأتي خلفهما الساحل برصيد 3 نقاط فقط.

وأشار إلى أن الفرصة متاحة أمام الأندية الخمسة للتأهل للدوري الممتاز، خصوصا أن المتبقي على البطولة 8 جولات، ما يعني أن المشوار مازال طويلا، والحديث عن الحسم سابق لأوانه.

back to top