تانديا عاد إلى القادسية بعد الشفاء من «فيروس»!

نشر في 24-12-2023
آخر تحديث 24-12-2023 | 19:01
المحترف المالي ابراهيما تانديا
المحترف المالي ابراهيما تانديا

استعاد فريق القادسية لكرة القدم خدمات المحترف المالي ابراهيما تانديا بعد غياب شهر خضع فيه اللاعب للتعافي من أحد الفيروسات، حيث وصل إلى الكويت اليوم ، ودخل في تدريبات منفردة مع مدرب اللياقة البدنية.

وقال المدير الفني للفريق محمد إبراهيم إن مشاركة اللاعب في الفترة القريبة أمر صعب، إلا أن الأمل معقود على تجهيزه للفترة المقبلة. وعن الفوز على الجهراء، بين ابراهيم أن فريقه حقق الأهم في مواجهة الجهراء، لافتاً إلى أن الفوز بتسعة لاعبين على فريق مكتمل يسعى بكل قوته للخروج بنتيجة إيجابية أمر جيد ويحسب للاعبي الأصفر.

وكان القادسية نجح بصعوبة في تجاوز الجهراء بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس ، ضمن منافسات الجولة العاشرة، مما رفع رصيد الفريق إلى 25 نقطة، في حين تجمد رصيد الجهراء عند نقطتين.

واضاف إبراهيم لـ «الجريدة»، إن لاعبي القادسية صعّبوا المهمة على أنفسهم بعد أن خرج عبدالعزيز نصاري بالبطاقة الحمراء في أول نصف ساعة، وتبعه جيبولا مطلع الشوط الثاني. وأشار إلى انه اضطر لاتخاذ قرارات صعبة باستبدال بعض اللاعبين المهمين في الفريق أمثال بدر المطوع وعيد الرشيدي ومبارك الفنيني، من أجل سد بعض المساحات أمام فريق الجهراء بعد أن سجل الفريق هدف التعادل.

back to top