هبة مجدي: «عيشها بفرحة» طاقة أمل لذوي الهمم والأصحاء

نشر في 25-12-2023
آخر تحديث 24-12-2023 | 18:35
الفنانة هبة مجدي
الفنانة هبة مجدي

عبَّرت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها بنجاح حكاية «عيشها بفرحة»، ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، التي عُرضت على قنوات «أون» أخيراً، بمشاركة مجموعة من النجوم، منهم هاني عادل، وحصد المسلسل مشاهدات عالية على التلفزيون وعلى منصة «واتش إت» أيضاً.

وأضافت مجدي، لـ «الجريدة»، أن ترشيحها للمسلسل لتقديم شخصية «يسر» كان من قِبل المنتج أحمد عبدالعاطي، الذي اختارها لتقديم بطولة العمل، ووافقت عليها من بداية العرض، نظراً لاختلافها وتميزها وتفردها عن الشخصيات التي قدمتها خلال الفترة الماضية، وفكرة التحولات التي طرأت على الشخصية زادت من حماسها للتجربة.


ملصق المسلسل ملصق المسلسل

وأردفت أنها وجدت نفسها مسؤولة أثناء تقديم الحكاية، خصوصاً بعد التحول الذي طرأ على الشخصية، حيث تمنح الشخصية طاقة أمل لكل ذوي الهمم من أصحاب الإعاقات والأصحاء، على حد سواء، وأنها ليست آخر الدنيا، بل إنها أحياناً قد تكون دافعاً للتفوق والتقدم في مجالات مختلفة.

وتابعت أنها تحمد الله على النجاح الذي حققته الحكاية، فذلك «نتاج مجهود كبير لكل المشاركين في العمل، ورغم صعوبة الوقت الحالي والظروف الصعبة التي نعيش فيها، فإن العمل حقق انتشاراً ونجاحاً كبيرين، ومن الأيام الأولى كانت النتائج مبشرة، وأعطتنا دفعة كبيرة جداً لكل فريق العمل».

وعبَّرت عن سعادتها بالتعاون مع كل فريق العمل، منهم المخرج ألبير مكرم، الذي يملك طاقة إيجابية هائلة في العمل يمنحها للأبطال أمامه، وكان من أهم عناصر نجاح العمل الجديد، وكذلك المؤلف عمرو محمود ياسين، الذي «استمتعت بالعمل معه، في تجربة لم تكن الأولى، وسعيدة دائمة بالتعامل معه، وكذلك التعامل مع النجم هاني عادل وباقي نجوم العمل».

back to top