«القصّر»: الخطاب السامي حدد معالم الطريق للفترة المقبلة

نشر في 23-12-2023
آخر تحديث 23-12-2023 | 20:14
المدير العام للهيئة المهندس حمد البرجس
المدير العام للهيئة المهندس حمد البرجس

نيابة عن العاملين في الهيئة العامة لشؤون القصر، رفع المدير العام للهيئة المهندس حمد البرجس خالص التهاني والتبريكات لسمو الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية أميراً لدولة الكويت، متمنيا لسموه التوفيق والسداد في حمل مسؤولية تحقيق المزيد من التطور والنماء لدولة الكويت وشعبها العزيز، وقضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وأعرب البرجس عن تمنياته لصاحب السمو بالنجاح في مواصلة مسيرة الخير والعطاء والأمن والاستقرار عبر مواجهة التحديات، واستثمار الفرص بالتمسك بالوحدة الوطنية، وتعزيز المواطنة، وقيام السلطتين التشريعية والتنفيذية بتنفيذ الاستحقاقات الوطنية لمصلحة الوطن والمواطنين.

وأكد البرجس أهمية ما جاء في الخطاب السامي من تأكيدات على مبادئ ومفاهيم تحدد معالم الطريق خلال الفترة المقبلة على المستويين الداخلي والخارجي، وبما يسهم في زيادة فعالية برامج وخطط التنمية الشاملة الداخلية، ويواصل تعزيز مكانة الكويت الإقليمية والدولية.

ونقل البرجس عن قيادات الهيئة والمشمولين برعايتها خالص تمنياتهم لصاحب السمو أمير البلاد بالتوفيق والسداد، وثقتهم في مواصلة دعمه وتوجيهاته السامية لقيادات جميع الجهات ذات الصلة بالقصر برعايتهم، وتقديم كل أشكال الدعم والمساعدة المعنوية والمادية.

back to top