«الأعلى للقضاء» يهنئ صاحب السمو: قيادتكم رسخت الإصلاح والعدالة

نشر في 23-12-2023
آخر تحديث 23-12-2023 | 20:55
صاحب سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد
صاحب سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد

رفع رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء وأعضاء السلطة القضائية كافة إلى مقام سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد برقية ضمنوها أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تولي سموه مسند الإمارة ومقاليد الحكم في البلاد.

وأوضحت وزارة العدل، في بيان نشرته عبر حسابها في «إكس»، أن برقية التهنئة تضمنت التعبير عن «مشاعر التقدير والإجلال والولاء التي نحملها لسموكم الكريم».

وأفادت بأن «الأعلى للقضاء» استذكر بهذه المناسبة «بكل تقدير وإعزاز قيادتكم الحكيمة للبلاد خلال الفترة الماضية بكل الحنكة والحكمة والاقتدار، وترسيخ سموكم لقيم الإصلاح والطهارة والعدالة التي لازمتكم خلال مسيرة سموكم المشرفة الحافلة بالبذل والتضحية والإنجازات والتفاني في العمل والمثابرة على تحقيق كل ما فيه خير الكويت وشعبها، فكنتم بذلك وبحق الأسوة الحسنة والقدوة الطيبة لكل أبناء ‏الوطن».

وأعرب «الأعلى للقضاء» في برقية التهنئة عن أسمى التحيات والتقدير بهذه المناسبة، داعيا «الله تعالى أن يحفظكم بعنايته، ويديم عليكم الصحة والعافية، وأن يمدكم بعونه وتوفيقه، وأن يجري على يديكم الكريمتين الخير والرخاء والأمان وكل ما يصبو إليه شعبكم الأبي من رقي وازدهار وعز، وأن يديمكم سندا وذخرا وحصنا عاليا منيعا لقضائنا بإذن الله».

back to top