أنخيل كوريا وألمادا ينضمان لـ «راقصي التانغو»

نشر في 19-11-2022
آخر تحديث 19-11-2022 | 20:06
جانب من تدريبات المنتخب الأرجنتيني
جانب من تدريبات المنتخب الأرجنتيني
وصل أنخيل كوريا وتياغو ألمادا، اللذان تم استدعاؤهما في اللحظات الأخيرة ليحلا محل المصابين نيكو غونزاليس وخواكين كوريا، إلى الدوحة امس، للانضمام إلى معسكر المنتخب الأرجنتيني، الذي سيخوض مونديال قطر 2022.

وغادر اللاعبان، مساء الجمعة، من مطار إزييزا الدولي في بوينوس أيرس، حيث ودعهما الآلاف من مشجعي (الألبيسيليستي)، وفي وقت مبكر من صباح السبت، هبطا في الدوحة وتوجها إلى جامعة قطر، مقر إقامة كتيبة المدرب ليونيل سكالوني.



ومع وصول مهاجم أتلتيكو مدريد ولاعب وسط أتلانتا يونايتد أصبح لدى المدرب الأرجنتيني الآن ستة وعشرون لاعبا متاحا تحت تصرفه.

ويؤكد الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين، أن المجموعة باتت محددة على الرغم من المتاعب التي عاناها بعض اللاعبين مثل مدافع توتنهام كريستيان روميرو وجناح إشبيلية ماركوس أكونيا ومهاجم روما باولو ديبالا من روما ومهاجم إنتر لاوتارو مارتينيز.

إلا أن اللاعبين الأربعة تدربوا بشكل طبيعي في جلسة المران التي أجرتها الأرجنتين أمس الأول في منشآت موقع معسكرهم. وقد أجروا تدريبا على الملعب غاب عنه سبعة من لاعبي سكالوني، الذين تمرنوا داخل قاعات التدريبات خاضعين لعمل محدد.

ويواصل فريق «راقصي التانغو» استعداداتهم قبل أن يستهلوا مشاركتهم في مونديال قطر 2022 بعد غد الثلاثاء، بمواجهة أمام السعودية، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات، ضمن مجموعة تضم أيضا المكسيك وبولندا.

back to top