غايا يودع زملاءه قبل مغادرته قطر

نشر في 19-11-2022
آخر تحديث 19-11-2022 | 19:59
المدافع الإسباني خوسيه لويس غايا
المدافع الإسباني خوسيه لويس غايا
ودّع المدافع الإسباني خوسيه لويس غايا معسكر منتخب بلاده بسبب إصابته بالتواء في الكاحل، بينما أكد زملاؤه له قبل عودته إلى إسبانيا أن غيابه سيكون «دافعأ أكبر» بالنسبة لهم كي يحققوا اللقب الثاني في تاريخ لاروخا.

واضطر غايا لمغادرة مقر بعثة منتخب إسبانيا في الدوحة بعد يوم جمعة عصيب لن ينساه قط، وإبلاغ المدرب لويس إنريكي له باستبعاده خاصة أنه سيحتاج إلى أسبوع على الأقل للتعافي من إصابته، كما أن الفريق قد يصبح بلا ظهير أيسر إذا حدث مكروه لجوردي ألبا، وهو ما دفع المدرب لاستدعاء أليخاندرو بالدي.



وبعد مكوثه في غرفته طوال اليوم ، حصل مدافع فالنسيا على وداع حار من زملائه الـ 25 في المنتخب بين عناق ورسائل دعم وتصفيق حاد.

وأكد قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس للاعب «كلمات قليلة فقط قد تزيل عنك الشعور بتركنا والذهاب والتغيب عن المونديال بعد كل ما تكبدناه خلال التصفيات».

وأضاف بوسكيتس «شكلنا مجموعة رائعة وسنفتقدك كثيرا داخل الملعب وخارجه. سيكون ذلك دافعا للبقية كي نكافح من أجل تحقيق شيء. ستكون معنا رغم رحيلك وسنفعلها من أجلك».

ورد غايا بتمني الأفضل والتوفيق لزملائه قائلا «كل التوفيق. نحن منتخب رائع وأنا حزين جداً لعدم الاستمرار معكم لأنني كنت متحمسا جدا هنا».

back to top