إبراهيم: الأصفر جاهز والمنافسة مختلفة

نشر في 22-12-2023
آخر تحديث 21-12-2023 | 20:18
المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم
المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم

أكد المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم، جاهزية فريقه لمواجهة السبت أمام الجهراء في افتتاح مباريات الجولة 11 بالدوري الممتاز، مشيراً إلى أن «الأصفر» سيستعيد خدمات المهاجم التونسي يوسف بن سودة، الذي غاب عن آخر المواجهات أمام خيطان للإيقاف، في حين يستمر غياب المالي إبراهيما تانديا، وخالد إبراهيم، وعبدالله الشمالي للإصابة.

وقال إبراهيم لـ «الجريدة» إنه يتطلع مع فريقه للحفاظ على المستوى التصاعدي، رغم التوقفات الاضطرارية منذ بداية الموسم، لافتاً إلى أن انتظام الدوري والمباريات الرسمية من شأنه أن يعود بمردود إيجابي على المستوى العام لجميع الفرق.

وشدد مدرب القادسية على أن المنافسة مختلفة في الموسم الحالي، وسط تقارب المستويات بين فرق الصدارة.

وعن رغبة الجهاز الفني في الدخول بالميركاتو الشتوي المقبل لتعويض المحترف المالي إبراهيما تانديا، بيَّن الجنرال أن غياب تانديا كان قبل شهر، إلا أن الأمل معقود على عودة اللاعب بعد التعافي.

وأشار إلى أن أمر اللاعب بيد إدارة النادي فيما يخص تعويضه بمحترف جديد حال كانت عودته صعبة أو غير متاحة. وأكد إبراهيم أن اللاعبين الصاعدين الجدد في توليفة «الأصفر»، مثل: عبدالله مطاوع، ويوسف الحقان، وفيصل الشطي، وغيرهم، من أهم مكاسب الفريق في الموسم الحالي، معرباً عن أمله في تقديم المزيد من اللاعبين في الموسم الحالي.

back to top