«القطرية» تدشن رحلات جوية مباشرة إلى مدينة تبوك

نشر في 21-12-2023
آخر تحديث 21-12-2023 | 18:09
احد طائرات الخطوط الجوية القطرية
احد طائرات الخطوط الجوية القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة جائزة أفضل شركة طيران بالشرق الأوسط، تدشين رحلتها الجوية المباشرة إلى مدينة تبوك، الوجهة العاشرة للناقلة القطرية في السعودية، يوم الخميس (14 الجاري).

وتشغِّل الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلتين أسبوعياً يومي الأحد والخميس إلى تبوك على متن طائرة من طراز إيرباص A320.

وستساهم الرحلات المباشرة إلى مدينة تبوك في تسهيل رحلات العمل والسياحة، بفضل تغطية شبكة وجهات «القطرية» المتنامية لـ 10 مدن في المملكة، وهي: العلا، والدمام، والقصيم، وجدة، والمدينة المنورة، والرياض، والطائف، وينبع، ونيوم، وتبوك، لتعزز بذلك الناقلة القطرية الروابط الاقتصادية والاجتماعية التي تجمع بين قطر والسعودية.

وستُمكِّن هذه الرحلات جميع المسافرين من السعودية من الاستمتاع بتجربة سفر استثنائية إلى أكثر من 170 وجهة في العالم، بما في ذلك: الصين، وأوروبا، وإندونيسيا، واليابان، وكوريا، وماليزيا، إضافة إلى الولايات المتحدة الأميركية، عبر مقر عمليات الناقلة القطرية، مطار حمد الدولي، الحائز العديد من الجوائز العالمية.

من جانبه، قال م. بدر المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة «القطرية»: «تفتخر الخطوط الجوية القطرية بتدشين رحلاتها إلى تبوك، وجهتها العاشرة في السعودية، في أعقاب إطلاقنا لرحلاتنا الجوية إلى العلا ونيوم، واستئناف عملياتنا إلى مدينة ينبع في الأسابيع الأخيرة، حيث تساهم هذه الخطوة في تعزيز التزامنا بتقديم أفضل خيارات السفر للمسافرين من السعودية. كما تقدم مدينة تبوك لزائريها العديد من التجارب التاريخية والثقافية والطبيعية، لذلك نتطلع إلى انضمامها إلى شبكة وجهاتنا العالمية المتنامية».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تجمع مطارات الثاني، م. علي مسرحي: «سعداء بتتويج كل تلك النجاحات الثنائية، من خلال تدشين رحلات (القطرية) إلى مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز الدولي بتبوك، وبعدة وجهات أخرى، حيث تشكل هذه الخطوة إضافة نوعية للمنطقة، بتوفيرها خيارات أكثر للمسافرين عبر المطار، بما يحقق التنمية السياحية لزوار وأهالي المنطقة، خصوصاً أن هذا الإعلان يأتي بعد استقبال مطار الأمير سلطان لعدة رحلات جديدة، متيحاً بذلك خيارات سفر متنوعة إلى العديد من الوجهات الجديدة القادمة».

back to top