الدعيج: مسيرة الأمير حافلة بالعطاء والتطوير والإنجازات

«المصارف» هنأ سموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم

نشر في 21-12-2023
آخر تحديث 21-12-2023 | 18:07
رئيس مجلس إدارة اتحاد مصارف الكويت الشيخ أحمد الدعيج
رئيس مجلس إدارة اتحاد مصارف الكويت الشيخ أحمد الدعيج

تقدم اتحاد مصارف الكويت بخالص التهاني والتبريكات لمقام سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد، متضرعاً إلى الله عز وجل أن «يوفقه ويسدد خطاه الى ما فيه خدمة بلادنا الحبيبة الكويت»، ومتمنياً له كل التوفيق والسداد في مهامه السامية.

وبهذه المناسبة، أشاد رئيس مجلس إدارة اتحاد مصارف الكويت الشيخ أحمد الدعيج في رسالة له وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة العاملين في الاتحاد، بمسيرة صاحب السمو الحافلة بالعطاء والإنجازات في كافة المناصب التي تولاها سموه والتي نجح من خلالها في دفع مسار التطوير والتنمية والتقدم وإعلاء شأن الكويت في كافة المحافل.

وأكد الدعيج أن سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد خير خلف لخير سلف، وسيبني على ما قدمه سلفه السابقون، خصوصاً مع ما يمتلكه من خبرات عملية وسياسية متراكمة ورصيد كاف لتقديمه للشعب الكويتي ولدولة الكويت الحبيبة، متمنياً من الله عز وجل أن يأخذ بيد سموه، وأن يخطو بخطوات سديدة لخدمة المصالح العليا للبلاد.

وعبر الدعيج عن أمنياته بأن تحظى دولة الكويت بطفرة اقتصادية مهمة في الفترة القادمة والتي ستنعكس إيجاباً على كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين، وأن يشهد عهد سموه الكثير من المشاريع التنموية، وهو الداعم لها عندما كان ولياً للعهد.

وأثنى الدعيج على رؤية صاحب السمو الثاقبة في كافة المجالات، لاسيما المجالات الاقتصادية منها، والتي طالما أولاها سموه كل الاهتمام والدعم، حيث ساهمت توجيهات صاحب السمو في المزيد من التنمية لمختلف القطاعات، مؤكداً «أننا جميعاً على ثقة بأن هذا الدعم سيزداد في ظل عهد سمو الأمير».

back to top