«بوبيان» يرعى ماراثون طب العائلة

نشر في 19-11-2022
آخر تحديث 19-11-2022 | 19:28
تكريم بنك بوبيان
تكريم بنك بوبيان
تماشيا مع استراتيجية مسؤوليته الاجتماعية للتشجيع على ممارسة الرياضة، رعى بنك بوبيان ماراثون طب العائلة 2022، الذي انطلقت فعالياته في حديقة الشهيد، بتنظيم من الجمعية الطبية الكويتية، بهدف دعم الفعاليات الاجتماعية الهادفة إلى تعزيز مفهوم الاستدامة المجتمعية ذات الأهداف الرياضية والصحية والبدنية، من أجل صحة وحياة أفضل للجميع، وجاءت رعاية البنك تقديرا منه ودعما للقطاع الصحي في الكويت بمختلف شرائحه وتقديرا لجهوده الرائعة التي يبذلها.

‏وقالت عضوة اللجنة المنظمة للماراثون أمينة صندوق رابطة طب العائلة عضوة لجنة الصحة النفسية، التابعة لبرنامج طب العائلة التدريبي، د. طيبة الحسن، إن الحدث كان يتضمن سباقا للجري بمسافة ٥ كيلومترات، تليه مسابقات رياضية مختلفة، بمشاركة أكثر من ٣٠٠ شخص من الطواقم الطبية في الكويت وطلبة مركز العلوم الطبية وعائلاتهم.



وأضافت د. الحسن أن الماراثون يعد نتاج تعاون بين رابطة أطباء العائلة والممارسين العامين وبرنامج طب العائلة التدريبي، وبدعم من الجمعية الطبية الكويتية، مبينة أن اختيار حديقة الشهيد لإقامة فعاليات الماراثون يأتي لاعتبارها من الأماكن المفتوحة التي تلقى إقبالا كبيرا من الجميع لممارسة رياضة الجري والمشي، ومن أهم ما يهدف إليه الحدث زيادة الوعي بأهمية ممارسة الرياضة وأثرها على الصحة النفسية والجسدية.

back to top