«الأعلى للقضاء» يُهنئ صاحب السمو بتولي مقاليد الحكم

نشر في 21-12-2023 | 14:29
آخر تحديث 21-12-2023 | 17:28
 المجلس الأعلى للقضاء
المجلس الأعلى للقضاء

أرسل رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء، وكافة أعضاء السلطة القضائية، برقية تهنئة لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله ورعاه، بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم.

وجاء في برقية التهنئة التي نشرها حساب وزارة العدل عبر منصة إكس «يسرني وإخواني أعضاء المجلس للأعلى للقضاء وكافة أعضاء السلطة القضائية، أن نرفع إلى مقام سموكم، حفظكم الله ورعاكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تولي سموكم مسند الإمارة ومقاليد الحكم في البلاد لنعبر عن مشاعر التقدير والإجلال والولاء التي نحملها لسموكم الكريم».



وأضاف البيان «وبهذه المناسبة الغالية فإننا نستذكر بكل تقدير واعزاز قيادتكم الحكيمة للبلاد خلال الفترة الماضية بكل الحنكة والحكمة والاقتدار، وترسيخ سموكم لقيم الإصلاح والطهارة والعدالة التي لازمتكم خـلال مسيرة سموكم المشرفة الحافلة بالبذل والتضحية والإنجازات والتفاني في العمل والمثابرة على تحقيق كل ما فيه خير الكويت وشعبها، فكنتم بذلك وبحق الأسوة الحسنة القدوة الطيبة لكافة أبناء الوطن».

متابعاً «وإذ نعرب لسموكم عـن أسمـى تحياتنـا وتقديرنا فإننا ندعو الله تعالي أن يحفظكم بعنايته ويديم عليكم الصحة والعافية وأن يمدكم بعونه وتوفيقه، وأن يجري على يُديكم الكريمتين الخير والرخاء والأمان وكل ما يصبو إليه شعبكم الأبي من رقي وازدهار وعز، وأن يُديمكم سنداً وذخراً وحصناً عالياً منيعاً لقضائنا بإذن الله».



back to top