«أزرق اليد» يلتقي منتخب سلوفينيا الأولمبي ودياً

نشر في 20-12-2023
آخر تحديث 20-12-2023 | 20:22
كرة اليد
كرة اليد

يلتقي اليوم منتخب الكويت الأول لكرة اليد مع منتخب سلوفينيا الأولمبي في أولى مبارياته التجريبية ضمن إطار معسكره الخارجي المقام حالياً في سلوفينيا، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس آسيا الحادية والعشرين، المقرر أن تستضيفها العاصمة البحرينية (المنامة) من 11 حتى 25 يناير المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة اليد.

وكان «أزرق اليد» استأنف تدريباته أمس في المعسكر التدريبي الخارجي، بعد توقفها خلال فترة الحداد على رحيل المغفور له، بإذن الله، صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، طيَّب الله ثراه.

وأكد المدير الفني للمنتخب فيصل صيوان أن خطة تدريب المنتخب في المعسكر الخارجي ترتكز على عدة جوانب، أبرزها الجانب الفني والتكتيكي وتطبيق طرق اللعب التي سيعتمد عليها «الأزرق» خلال البطولة الآسيوية المقبلة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة الجزائري سعيد حجازي، يسعى لرفع معدل درجات الاندماج والانسجام بين جميع اللاعبين، طمعاً في الوصول لتقديم المستوى اللائق في كأس آسيا، وحجز بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة.

يُذكر أن قرعة البطولة أوقعت منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات قطر وسلطنة عمان والصين تايبيه، وسيفتتح «الأزرق» مشواره في البطولة بلقاء منتخب عمان في 12 يناير المقبل، على أن يلعب مع الصين تايبيه في 14 يناير، ويختتم مبارياته بلقاء منتخب قطر يوم 16 يناير.

back to top