كاظمة يكرم ضيافة الشمال القطري في «سلة غرب آسيا»

نشر في 20-12-2023
آخر تحديث 20-12-2023 | 20:13
وقفة حداد لفقيد الكويت
وقفة حداد لفقيد الكويت

أنعش فريق كاظمة لكرة السلة آماله بالتأهل للدور الثاني في بطولة غرب آسيا لكرة السلة عن منطقة الخليج، بتحقيقه فوزاً مستحقاً على نظيره الشمال القطري بنتيجة 101-75 في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، على صالة نادي الغرافة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للبطولة، التي شهدت كذلك فوز المنامة البحريني على نظيره أهلي شباب دبي الإماراتي بنتيجة 73-67.

ورفع كاظمة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث للمجموعة، التي يتصدرها المنامة البحريني بـ 6 نقاط، يليه أهلي شباب دبي بـ 5 نقاط، في حين بقي الشمال أخيراً بـ 3 نقاط.

دقيقة حداد

وقف الفريقان قبل انطلاق المباراة دقيقة حداد على وفاة المغفور له، بإذن الله، أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، طيَّب الله ثراه، بعد التنسيق مع الاتحاد الآسيوي للعبة.

ثلاثي «البرتقالي» إلى القاهرة

ومن جانب اخر يغادر اليوم ثلاثي فريق كاظمة، يوسف بورحمة، وأحمد البلوشي، وعبدالعزيز الحميدي إلى العاصمة المصرية (القاهرة)، للالتحاق بوفد منتخبنا الوطني الأول، بعد انتهاء مباراة فريقهم مع الشمال القطري، حيث يقيم منتخبنا الوطني معسكراً هناك، استعداداً للبطولة العربية لمنتخبات الرجال التي ستقام في القاهرة من 26 الجاري إلى 3 يناير المقبل.

back to top