الرياضيون: سمو الأمير مشعل الأحمد «سيف مجرب»

الهيئة: وفقه الله لما فيه الخير... و«الأولمبية» الكويتية: خير خلف لخير سلف
• الشاهين: نصائحه وتوجيهاته منهج عمل
• المقصيد: نسأل الله له التوفيق لما فيه الخير للكويت توجيهات سامية لمزيد من الجهد والعمل والعطاء الشاهين

نشر في 20-12-2023
آخر تحديث 20-12-2023 | 19:36
سمو الأمير مستقبلاً الرياضيين في مدينة «هانغتشو» الصينية     «أرشيف»
سمو الأمير مستقبلاً الرياضيين في مدينة «هانغتشو» الصينية «أرشيف»
تقدم الرياضيون بخالص التبريكات والتهاني لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة توليه مقاليد الحكم «الحاكم الـ17 لدولة الكويت» وفق الدستور وقانون توارث الإمارة خلفاً للأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد. واتفق الرياضيون على أن سموه «سيف مجرب» من خلال صولات وجولات كان فيها العون والسند للرياضة الكويتية والرياضيين، مؤكدين أن الرياضة الكويتية مقبلة على أزهى عصورها وطفرة غير مسبوقة وفقاً للرؤية الثاقبة التي يتمتع بها سموه.
وذكروا أن ما قاله سمو الأمير لأبنائه الرياضيين قبيل المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في مدينة «هانغتشو» التي حققت فيها الكويت العديد من الإنجازات، ما هو إلا دستور يوضح القيمة الحقيقة للرياضي، كممثل لوطنه، وهو ما يستدعي التحلي بالأخلاق النبيلة. وحرص سمو الأمير على مكافأة المنجز في «هانغتشو»، مشيراً في كلمة تحفيزية إلى أن الشباب هم ثروة الوطن الحقيقية وأنهم العقول النيرة والسواعد الفتية والركائز القوية التي ينهض بها الوطن.
تقدم المدير العام للهيئة العامة للرياضة يوسف البيدان، ونواب المدير العام وكل العاملين بالهيئة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة توليه مقاليد الحكم، سائلين الله عز وجل أن يوفقه لما فيه الخير وأن يمده بعونه وتوفيقه.

بصمات كثيرة

وهنأ رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والأسرة الرياضية الكويتية صاحب السمو بمناسبة توليه مقاليد الحكم في البلاد، خلفاً للأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد رحمه الله.

وأكد الناصر أن سموه خير خلف لخير سلف، وأن لسموه بصمات كثيرة على الحركة الرياضية وكان حريصاً على دعم الرياضيين بشكل دائم ومستمر والوقوف إلى جانبهم لتحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الدولية والإقليمية.

الداعم الأول للرياضة

ورفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأسرة كرة القدم لسمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله ورعاه، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تولي سموه مسند الإمارة ومقاليد الحكم، خلفاً للأمير الراحل طيب الله ثراه.

وأكد الشاهين، أن سموه حفظه الله ورعاه الداعم الأول للرياضة والرياضيين، مشيراً إلى أنه لمس ذلك عندما تشرف بمقابلة سموه والإصغاء لنصائحه وتوجيهاته السامية التي وضعت منهج عمل بنيت وأسست عليه استراتيجية الاتحاد الكويتي لكرة القدم (2030) ونبراساً نهتدي به ودافعاً لبذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل لتحقيق هذه التوجيهات حفاظاً على ثقة سموه الغالية التي أولانا بها ولتحقيق تطلعات وآمال الأسرة الرياضية.

على العهد باقون

ورفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للألعاب المائية الشيخ خالد البدر، باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة وكل منتسبي اللعبة التهاني والتبريكات إلى مقام سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد.

وقال البدر، إن أبناء الكويت الرياضيين على العهد باقون يقدمون الغالي والنفيس من أجل رفعة الكويت ونهضتها، وكل الولاء والطاعة لسموه، متوجهاً بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يعين سموه على حمل الأمانة ومواصلة مسيرة التقدم والرقي والرخاء لتظل الكويت واحة أمن وأمان.

سدد خطاك



كما تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة والعاملين بالاتحاد وأسرة اللعبة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله ورعاه بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

الشاهين: توجيهات سامية لمزيد من الجهد والعمل والعطاء

وقال رئيس الاتحاد جابر المري: وفق الله سمو الأمير لما فيه الخير لدولتنا الحبيبة الكويت وسدد الله خطاك في مواصلة العطاء والتنمية.

مزيد من الإنجازات

وتقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي فيصل المقصيد وأعضاء المجلس بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله ورعاه بمناسبة توليه مقاليد الحكم سائلين الله عز وجل أن يوفقه لما فيه الخير لدولتنا الحبيبة الكويت وأن يسدد الله خطاه في مواصلة العطاء والتنمية.

مناسبة عطرة

وتقدم رئيس مجلس إدارة نادي البولينغ الشيخ طلال المحمد باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة وجميع العاملين بالنادي وكافة منتسبي اللعبة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد.

وقال المحمد، في تهنئته، إنها مناسبة عطرة بكل ما تحمله للرياضيين الذين يعاهدون سموه على مواصلة العمل وبذل مزيد من الجهد من أجل النهوض بالرياضة الكويتية والارتقاء بها.

مسيرة العطاء

وهنأ رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للجمباز سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله ورعاه، بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد، معاهدين سموه على السمع والطاعة، والإسهام في مسيرة العطاء والإنجاز على المستوى الرياضي، مؤكدين أن ثقة الشعب الكويتي كبيرة في قدرة صاحب السمو على إدارة دفة السفينة نحو مستقبل أكثر إشراقاً لكويتنا الحبيبة.

بر الأمان

من جانبه بارك رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة بتولي سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد مقاليد الحكم رسمياً، بعد أدائه للقسم الدستوي أمام مجلس الأمة أمس، مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يعينه على حمل المسؤولية الملقاة على عاتقه.

وقال الشريدة: «سمو الأمير مشعل الأحمد خير خلف لخير سلف، وهو يمتلك من الخبرات والحنكة ما يجعله قادر على قيادة السفينة والوصول بها إلى بر الأمان».

back to top