استئناف العمل بمعرضي «الذهب والمجوهرات» و«الحج والعمرة»

حتى 22 و24 الجاري على التوالي

نشر في 20-12-2023
آخر تحديث 20-12-2023 | 19:24
معرض الكويت الدولي
معرض الكويت الدولي

أعلنت شركة معرض الكويت الدولي استئناف وعودة العمل بمعرض الذهب والمجوهرات العشرين، ومعرض الحج والعمرة الخامس، عقب انتهاء فترة الحداد الرسمي بعيد رحيل أمير البلاد المغفور له الشيخ نواف الأحمد والبالغة ثلاثة أيام.

وبهذا الصدد قالت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات بشركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم، إن الشركة كانت قد أعلنت ترحيل الفترة المتبقية لفعاليات هذين المعرضين والتي كان من المقرر لها أن تعقد خلال الفترة ما بين 13 الى 20 ديسمبر الجاري حيث جرى ترحيل توقيتهما تزامناً مع ظروف الحداد التي تشهدها البلاد.

وأوضحت الدهيم أنه تقرر إعادة العمل وتفعيل استكمال أنشطة معرض الذهب والمجوهرات العالمي ابتداء من اليوم الأربعاء 20 إلى الجمعة 22 ديسمبر الجاري والتي تحتضنه الصالة 4 أكبر صالات أرض المعارض مساحة التي تبلغ 10 آلاف متر مربع، في حين تقرر استئناف وعودة العمل بمعرض الحج والعمرة الخامس لتكون ابتداء من اليوم وتستمر أنشطته إلى الأحد 24 ديسمبر الجاري التي تحتضنه الصالة 8 بمساحة تزيد على 2000 متر مربع.

وشددت الدهيم على أن شركة معرض الكويت الدولي إذ تؤكد حرصها على الدوام والتزامها المطلق بحسن تنظيم معارضها لتظهر بشكل لائق ومشرف لن تدخر جهداً في سبيل إنجاح فعالياتها وغيرها من المعارض، مثمنةً الدور الكبير للجهات المشاركة والراعية بشكل خاص في تبني تنظيم مثل هذه الفعاليات الناجحة، منوهة إلى أن معارضها تواكبها حملات إعلامية وإعلانية في وسائل الإعلام المختلفة إضافة إلى أنها تحظى بالتغطية في وسائل التواصل الاجتماعي.

واختتمت داعية العملاء لزيارة الموقع الالكتروني للشركة ([email protected])، للتعرف على برامج وأنشطة وفعاليات الشركة ومواعيد الدوام بالشركة.

back to top