شيخ الأزهر يُهنئ سمو أمير البلاد بتولي مقاليد الحكم

نشر في 20-12-2023 | 17:33
آخر تحديث 21-12-2023 | 16:47
شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب
شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب

أعرب شيخ الأزهر الشريف، د. أحمد الطيب، اليوم الأربعاء، عن خالص التهنئة، إلى سمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم.

وعبّر الطيب، في بيان، عن خالص الدعاء بالتوفيق والسداد لسمو أمير البلاد، في قيادة دولة الكويت، ومواصلة مسيرة العطاء، وتحقيق تطلعات الشعب الكويتي، وازدهار دولة الكويت، ودعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية.



من جهته، هنأ مفتي مصر، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، د. شوقي علام، في بيان مماثل، سمو أمير البلاد، بمناسبة تولي سموه مسند الإمارة.

وقال علام في بيانه إن «هذه المناسبة السامية تُعد حدثاً تاريخياً، يعكس روح الوفاء والتفاني لخدمة الوطن والشعب الكويتي»، متمنياً مستقبلاً واعداً تحت قيادة سموه الرشيدة، يستكمل فيها مسيرة سمو أمير البلاد الراحل، المغفور له بإذن الله، الشيخ نواف الأحمد، طيب الله ثراه، الحافلة بالمواقف الإنسانية والرؤية الحكيمة لرفعة دولة الكويت.

ودعا المولى عز وجل، أن يوفق سمو أمير البلاد، في مسيرة سموه، لتحقيق طموح الشعب الكويتي، وأن يديم على شعب دولة الكويت، التقدم والرخاء، وينعم على جميع الدول بالأمن والرخاء والاستقرار.



back to top