المنتخب الألماني يُكمل مرانه دون فولكروغ

بيرهوف يثق بلحاق نيكلاس بمباراة «المانشافت» الأولى

نشر في 19-11-2022
آخر تحديث 19-11-2022 | 19:10
جانب من تدريبات المنتخب الألماني
جانب من تدريبات المنتخب الألماني
أكمل المنتخب الألماني لكرة القدم مرانه في قطر، اليوم ، بمشاركة لاعب خط الوسط توماس مولر، والمدافع أنطونيو روديغر، لكن من دون مشاركة المهاجم نيكلاس فولكروغ.

وغاب فولكروغ عن المران بسبب نزلة برد، ولم يتضح بعد ما إذا كان اللاعب سيكون جاهزاً للمشاركة مع المنتخب الألماني في مباراته الأولى بالبطولة أمام المنتخب الياباني الأربعاء المقبل.

وشارك مهاجم فريق فيردر بريمن للمرة الأولى مع المنتخب الألماني في مباراة ودية أمام المنتخب العماني الأربعاء الماضي، وسجَّل هدف الفوز في المباراة التي انتهت بنتيجة 1 - صفر.

وانضم مولر وروديغر للفريق بعد أن غابا لعدة أسابيع للإصابة. وفي الـ 15 دقيقة المفتوحة لوسائل الإعلام خلال التدريبات، لم تكن هناك أي مشكلة بالنسبة للثنائي.



كما استعاد هانزي فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني، الحارس مارك أندريه تير شتيغن بعد تأخر وصوله لمعسكر المنتخب، بسبب عسر هضم.

من جانبه، أعرب أوليفر بيرهوف، مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم ، عن ثقته بأن المهاجم نيكلاس فولكروغ سيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الفريق الأولى بكأس العالم 2022 في قطر.

وكان فولكروغ (29 عاماً)، مهاجم فيردر بريمن، هو الوحيد الذي غاب عن تدريبات المنتخب الألماني، اليوم ، في نادي الشمال الرياضي القطري، بسبب إصابته بالإنفلونزا.

وقال بيرهوف: «لا يمكن التوقع بشكل دقيق» قبل مباراة الفريق الأولى في البطولة، التي يلتقي فيها المنتخب الياباني الأربعاء المقبل.

ورغم هذا، يرى بيرهوف أن الوقت لا يزال كافياً ليستعد اللاعب لبداية مشوار الفريق بالبطولة. وكان فولكروغ استهل مسيرته الدولية مع المنتخب الألماني الأربعاء الماضي، وسجل هدف الفوز 1-0 على المنتخب العماني ودياً في مسقط.

back to top