صاحب السمو يهنئ أمير قطر ويعزي الرئيس الصيني بضحايا الزلزال

نشر في 20-12-2023 | 14:58
آخر تحديث 20-12-2023 | 18:50
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وسمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وسمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس الصيني شي جينبينغ أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الزلزال الذي وقع شمال غربي الصين، وأسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وتدمير للممتلكات والمرافق العامة، راجياً سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية، وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من احتواء وتجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى أمير دولة قطر الشقيقة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى تولي مؤسس دولة قطر الشقيقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني آل ثاني الحكم في البلاد.

وأشاد سموه بالإنجازات التنموية البارزة التي حققتها دولة قطر الشقيقة في كل المجالات وبصورة ارتقت بمكانتها الرفيعة على كل الصعد.

كما أشاد سموه بالعلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية الراسخة التي تجمع الأسرتين الكريمتين والبلدين والشعبين الشقيقين، مؤكداً الحرص لتعزيزها والارتقاء بأفق التعاون القائم بينهما في مختلف المجالات، سائلاً سموه المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق لدولة قطر الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة.

back to top